أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر على Android

أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر على Android
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر على Android

ما هي أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية لنظام Android؟ فيما يلي اختياراتنا لأفضل تطبيقات IPTV المجانية لأجهزة Android TV والأجهزة المحمولة. أصبحت مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام حسب الطلب أسهل من أي وقت مضى على جهاز Android الخاص بك. لكن ماذا عن البث التلفزيوني المباشر؟

نعم ، هناك خدمات مثل Sling و YouTube TV. ومع ذلك إذا كنت تعرف أين تبحث ، فلن تحتاج إلى الاشتراك في خططهم باهظة الثمن. يمكنك استخدام IPTV مجانًا بدلاً من ذلك. تحتاج فقط إلى تطبيق IPTV ومصدر IPTV. ولكن ما هو أفضل تطبيق IPTV لأجهزة Android و Android TV؟ واصل القراة حتى تفهم.

تمنح أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية إمكانية الوصول إلى الكثير من المحتوى للبث والاستمتاع. ومع ذلك لا تتوقع الاستمتاع بمشاهدة Netflix أو Amazon Prime عليها. إنهم يعملون فقط مع بعض مدخلات المستخدم التي تمس الحاجة إليها. بمعنى آخر ، تقع على عاتق المستخدم مسؤولية إضافة قوائم التشغيل والقنوات والمحتوى من مصادر أخرى على النظام الأساسي.

أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر على Android

ما هو تطبيق IPTV؟ 

ربما سمعت عن Kodi. حسنًا تطبيقات IPTV تشبه ذلك إلى حد ما. إنها مشغلات وسائط ، لكنها قذائف فارغة لا يمكنها دفق أي محتوى دون إدخال بعض المستخدم. تتحمل مسؤولية إضافة القنوات وقوائم التشغيل والمصادر الأخرى. على هذا النحو ، فهي قانونية تمامًا. و  لا يمكنك استخدام التطبيقات لمشاهدة Netflix أو Hulu أو المحتوى المباشر من موفري الجهات الخارجية الآخرين. تحتاج إلى الحصول على ملف M3U ، والذي تضيفه إلى تطبيق IPTV. لا نوصي باستخدامها للوصول إلى التدفقات غير القانونية و سنوفر لكم الان أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية للاندرويد و الايفوت و الكمبيوتر و سنوفر لكم الأن أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية.

تحميل تطبيق Smarters Player النسخة المدفوعة مجاناً 2023

إذا سبق لك الاشتراك في خدمة IPTV مدفوعة ، فهناك فرصة جيدة لأن يمنحك الموفر إمكانية الوصول إلى إصدار ذي علامة تجارية من تطبيق IPTV Smarters Player. إنه البرنامج المفضل لدى العديد من الموزعين.

ومع ذلك ، لا تحتاج إلى الاعتماد على إصدار ذي علامة تجارية. طالما لديك عنوان URL لـ M3U من مزودك و يمكنك إضافته إلى التطبيق والاستمتاع بجميع الميزات نفسها. والأفضل من ذلك أن إصدار “العلامة البيضاء” هذا من Smarters Player يمكنه قبول عدة عمليات تسجيل دخول، في حين أن الإصدارات ذات العلامات التجارية لا يمكنها ذلك عادةً و يعد من أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية.

يدعم التطبيق الأفلام والبرامج التلفزيونية عند الطلب و بالإضافة إلى قنوات اللحاق بالركب (إذا كان مزودك يقدمها). حتى أنه يتكامل مع مشغلات الفيديو الخارجية (مثل Perfect Player و VLC) إذا كنت تفضل استخدام واجهات كل منهما، يعد Smarters Player رائعًا على الأجهزة المحمولة ولكنه يضيء حقًا على التلفزيون. إنه بالتأكيد أحد تطبيقات IPTV التي يجب توفرها لتلفزيون Android.

كيفية تثبيت Smarters Player APK على Android من جهاز الكمبيوتر 

  • “adb reboot” – يسمح لك هذا الأمر بإعادة تشغيل جهازك.
  • يكون هاتف Android الخاص بك عرضة للفيروسات والبرامج الضارة إذا قمت بتنزيل ملفات apk من مواقع ويب غير موثوق بها.
  • باستخدام المحاكي ، يمكنك لعب Pokemon و Mario القديمة وألعاب أخرى على جهاز التلفزيون.

Download: Smarters Player Lite (Free, premium version available)

تحميل تطبيق TiviMate لمساهدة القنوات المشفرة 2023

يعد TiviMate أفضل تطبيق IPTV لتلفزيون Android و هو من بين أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية بشكل مريح. لسوء الحظ ، تم تصميمه فقط للتشغيل على أجهزة فك التشفير وليس على هاتفك. و يدعم التطبيق قوائم تشغيل متعددة ، وإعادة تسمية القنوات والفئات ، والفئات المخفية. يمكنك استيراد شعارات قناة مخصصة ، وإعادة ترتيب ظهور القنوات في دليل التلفزيون ، والاستفادة من ميزة البحث (التي تعمل مع أسماء القنوات والعروض التي يتم عرضها حاليًا).

TiviMate هو مشغل IPTV مصمم للعمل مع خدمات IPTV التي توفر إما خوادم M3U أو Xtream Code. لا يوفر البرنامج قنوات IPTV Live TV. التطبيق عبارة عن شكل متقدم من مشغل IPTV مع مقتطف EPG من الخوادم التي يستخدمها مستخدم M3U Plus أو Xtream Code ووصول كلمة المرور إلى عالم IPTV إلى حدود جديدة. يتوفر كل من الإصدار المتميز والإصدار المجاني من البرنامج للاستخدام.

رابط تحميل TiviMate 

TiviMate IPTV Player Download 2023 Android Tv | Android Box

 

تحميل تطبيق OTT Navigator مدفوع للقنوات المشفرة 2023

OTT Navigator هو أكبر منافس IPTV لـ TiviMate على منصة Android TV. مثل OTT Navigator، إنه شائع بين المستخدمين المحترفين. هناك فرق بسيط بينهما. يشترك التطبيقان في العديد من الميزات المتشابهة. يدعم OTT Navigator عوامل التصفية (حسب القنوات والفئات والأنواع والمواسم والسنوات والقنوات المفضلة والتصنيف والبلد) وتخصيص القنوات والفئات وأداة البحث.

من وجهة نظرنا و تعد واجهة OTT Navigator أكثر حداثة قليلاً وواجهة المستخدم أكثر سهولة في الاستخدام ، ولكن قد تفكر بشكل مختلف. تأكد من التحقق من كلا الخيارين قبل تحديد أفضل تطبيق IPTV لاحتياجاتك و هو أحد أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية.

Download: OTT Navigator (Free, in-app purchases available)

تحميل تطبيق GSE Smart IPTV للاندرويد و الايفون 2023

يعد GSE Smart IPTV أحد أشهر تطبيقات IPTV لنظام Android ولسبب وجيه. أولاً ، إنه أحد أفضل التطبيقات تصميمًا. يجعل تصميمه الواضح وتخطيط EPG الذي يشبه تلفزيون الكابل من السهل نسيان أنك تستخدم أحد التطبيقات. و  يتوفر GSE Smart IPTV على منصات أكثر بكثير من معظم منافسيها. ستجد إصدارات Android و Android TV و iOS و Apple TV. التطبيق متوافق أيضًا مع Chromecast. وتذكر أنه يمكنك حتى تثبيت تطبيقات Android على أجهزة Amazon Fire TV إذا كنت تعرف كيفية تحميل ملفات APK.

مميزات GSE Smart IPTV الجديدة 2023

يدعم GSE Smart IPTV محتوى EPG بتنسيقات XML و ZIP و GZ. كما يوفر دعمًا للرقابة الأبوية الأصلية والترجمات (ملفات SRT). يمكنه تشغيل البث المباشر من مصادر HTTP و HSL و M3U8 و MMS و RTSP و RTMP. التطبيق مدعوم بالإعلانات ومناسب لكل من Android TV وأجهزة Android المحمولة.

Download: GSE Smart IPTV (Free, premium version available)

تحميل تطبيقات مشاهدة أخرى

net iptv | Net IpTV Download 2023

تحميل siptv مع siptv activation code مجاناً 2023

تحميل iptv smarters لمشاهدة القنوات المشفرة 2023

تحميل ssiptv لمشاهدة القنوت المشفرة بجودة عالية 2023

تحميل تطبيق elmubashir tv اخر اصدار 2023

تخميل تطبيق Perfect Player IPTV للاندرويد و الايفون 2023

Perfect Player IPTV هو تطبيق آخر مشهور بشكل كبير. إنه شائع بشكل خاص بين مستخدمي Android TV الذين يبحثون عن بديل لتطبيق Live Channels الأصلي. وهو يدعم قوائم التشغيل M3U و XSPF. وإذا كنت ترغب في إضافة دليل برنامج إلكتروني ، فيمكنك استخدام XMLTV (ZIP و GZ و XZ) و JTV في أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية.

هناك أيضًا عدد قليل من خيارات فك التشفير المختلفة للاختيار من بينها ، بما في ذلك Auto و Native و Software و Hardware و HW +. تشمل الميزات الأخرى القدرة على مشاهدة المحتوى المحفوظ محليًا ، ودعم خادم وكيل UDP-to-HTTP ، والمزامنة التلقائية مع إصدار سطح المكتب من التطبيق للحصول على تجربة متسقةK و مثل GSE Smart IPTV، يستخدم Perfect Player سمة سهلة للعيون ويستمد إشارات التصميم الخاصة به من مجموعات EPG الخاصة بتلفزيون الكابل والأقمار الصناعية.

Download: Perfect Player IPTV (Free, premium version available)

تحميل تطبيق Lazy IPTV لمشاهدة القنوات المشفرة 2023

يدعم Lazy IPTV قوائم تشغيل M3U بتنسيقات العرض المفتوح و ZIP و GZ. يمكن للتطبيق أيضًا قراءة قوائم التشغيل بتنسيق XSPF (تنسيق قائمة تشغيل XML القابلة للمشاركة). و من السهل إضافة محتوى جديد إلى Lazy IPTV. يمكنك الوصول إلى الوسائط الموجودة على نظام الملفات المحلي الخاص بك ، وكذلك لصق عناوين URL مباشرة من الويب أو من حافظة جهازك. يعمل التطبيق مع تدفقات HTTP و UDP ويمكنه تشغيل مقاطع الفيديو مباشرة من YouTube والشبكة الاجتماعية VK. يوجد أيضًا مشغل صوت مدمج لقنوات راديو الإنترنت.

الأهم من ذلك بالنسبة لتطبيق IPTV ، أن Lazy IPTV يدعم أدلة البرامج الإلكترونية (EPGs). يمكنه قراءة ملفات XMLTV EPG المحفوظة على هيئة عرض مفتوح أو ZIP أو GZ. و من وجهة نظر قابلية الاستخدام ، يتيح لك Lazy IPTV إضافة المفضلة واستخدام المجلدات المتداخلة وإنشاء مجموعات قوائم التشغيل. يمكنك تصدير قوائم التشغيل الخاصة بك إذا قررت التبديل إلى تطبيق بديل. الشاشة الرئيسية للتطبيق قابلة للتخصيص بالكامل أيضًا ، مما يوفر خيارًا لإضافة اختصارات إلى قنواتك الأكثر مشاهدة وتغيير طريقة عرض المحتوى.

Download: Lazy IPTV (Free)

تحميل تطبيق IPTV Trends مدفوع 2023

باستخدام IPTV Trends و يمكنك الوصول إلى محتوى متميز من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا ودول أخرى حول العالم. الخدمة مدعومة بأكثر من 100 خادم قوي. لذا كن مطمئنًا أنك لن تواجه أبدًا أي مشكلات في التخزين المؤقت عندما تشاهد شيئًا بمساعدة هذه الخدمة.

هذه أيضًا واحدة من خدمات IPTV النادرة التي تسهل مشاهدة جودة 4K. اعتبارًا من اليوم ، تضم الخدمة أكثر من 19000 قناة تلفزيونية مباشرة ، مع مجموعة من أكثر من 50000 عنوان VOD. تعمل الخدمة أيضًا بسلاسة على أجهزة متعددة مثل Android TV و Windows OS و Mag Box و Roku TV وما إلى ذلك من أفضل 7 تطبيقات IPTV مجانية .

مميزات تطبيق IPTV Trends مدفوع

  • 24/7 بث مباشر
  • دقة فيديو 4K
  • ضمان وقت التشغيل بنسبة 99.9٪
  • تنسيق M3U + MAG + Enigma
  • دليل البرامج الإلكتروني متاح

Download: IPTV Trends

قائمة أفضل تطبيقات IPTV المجانية 

المدرجة أدناه هي بعض تطبيقات Internet Protocol Television المطلوبة :

  • Xtreme HD IPTV
  • IPTV Trends
  • Tubi
  • Red Bull TV
  • Pluto TV
  • IPTV
  • IPTV Smarters Pro
  • GSE Smart IPTV
  • IPTV Extreme
  • Perfect Player IPTV
  • XCIPTV
  • OTT Navigator
‫0 تعليق

اترك تعليقاً