تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير 2023
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير بحجم 13 GB، إستمتع مع لعبة إله الحرب 3 بمعارك ملحمية في عالم الأساطير اليونانية الوحشية، حيث يسعى كريتوس للانتقام من الآلهة التي خانته بعد جلوسه على عرش إله الحرب، مما يجبره على خوض العديد من المعارك ضد الكثير من الوحوش والمخلوقات الغريبة، بجانب حل العديد من الألغاز الصعبة.

Kratos محارب سبارتا الذي نسيطر عليه في لعبة إله الحرب God of War على Play Station أصبح الآن جاهزا لمغامراته الجديدة، وتشتمل تلك المغامرات على توغل في شاشتك الخاصة في شكل خلفية شاشة.اٍن هذا المحارب من سبارتا المدهش و الذي يتحارب و يتعارك ضد وحوش هائلة والآلهة هو الآن على استعداد للتواجد على شاشة حاسوبك المكتبي.

في حال كنت قد لعبت الاصدار الاول والإصدار الثاني لن تواجة أي مشكلة في فهم إله الحرب 3، وبالطبع سوف تكون علي علم بالقصة لكن اذا كنت تقوم تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر لأول مرة سوف تكون بحاجة إلى بعض الوقت من أجل فهم القصة وذلك لانها مقسمة إلى أكثر من إصدار لكن لامشكلة في ذلك إذا كنت من عشاق العاب القتال والاكشن.

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

الاحداث في بلاد اليونان القديمة حيث الاساطير الكثيرة . يجب على اللاعب بعد تحميل لعبة جود اوف وار 3 للاندرويد , حل العديد من الالغاز و التغلب على الكثير و الكثير من الاعداء و الوحوش. اثناء مرورك بالاحداث و تعمقك اكثر في القصة . تطوير نفسك و شخصيتك شئ اساسي لا غنى عنه داخل تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير 2023 و من تلك العناصر القابله للتطوير هو سلاحك الاساسي مع اضافات مميزة مثل التعويزات التي تسهل عليك مهمة التغلب على الوحوش داخل اللعبة بكل سهولة.

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير 2023 تتميز بحجم مناسب لجميع اجهزة وهواتف الاندرويد ، وتتميز بتعدد وتنوع أساليب اللعب ووجود العديد من المستويات المختلفة والتي تقترب الي 15 مستوى، لذلك أثناء تحميل god of war  يجب عليك إنهاء المراحل بالترتيب لكي تصل الي المستويات العليا ، وايضا تحميل لعبة God of war 3 من ميديا فاير لا تقتصر على قتال الوحوش الأسطورية فقط ولكنها تشتمل حصل الالغاز ، اضافة الي استخدام السحر والشعوذة للوصول للمراحل التالية.

قابل إله الحرب في طريقة أثينا التي وهبته سلاح جديد ليساعده في البقاء على قيد الحياة أثناء مواجهة الأرواح الشريرة والقوى السحرية التي سيقابلها، وقابل أيضاً الجبار Hephaestus فقام بتعليمه العديد من الأشياء عن الإله Zeus والعديد من الرسوم غير المفهومة، وقام بحرب أخرى وتخلص من هاديس أكمل رحلته لكن هذه المرة زاد أعداؤه وهم الجبابرة والآلهه، وهذا سبب من أسباب كونها الاختيار الأول للكثيرين عند تحميل ألعاب على الكمبيوتر.

مميزات لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

  • تضم لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير العديد من المستويات التي تشمل أهداف متنوعة.
  • تنوع هائل في شخصيات الأعداء وقدراتهم القتالية.
  • مجموعة متنوعة من الأسلحة والتعاويذ السحرية.
  • بيئات لعب خيالية مستوحاة من الأساطير اليونانية.
  • سلاسة كبيرة في الأداء ورسوم متحركة فائقة الدقة.

تحميل لعبة God of War 3 للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

تحميل اللعبة للكمبيوتر

ألعاب كمبيوتر أخرى : 

تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

تحميل لعبة diep.io للكمبيوتر اخر اصدار 2023

تحميل لعبة purble place للكمبيوتر اخر اصدار 2023

تحميل لعبة المزرعة فارم كرافت Farm Craft مهكرة للكمبيوتر 2023

‫0 تعليق

اترك تعليقاً