تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر من ميديا فاير 2023
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

تحميل لعبة planet coaster . حيث إننا نتحدث اليوم عن واحدة من الالعاب الممتعة حقاً على الكمبيوتر والأندرويد كذلك، وهذا ما زود نسبة البحث عنها من قبل مستخدمي المنصتين في الفترة السابقة. وهي على غرار العاب المحاكاة المنتشرة هذه الايام، مثل لعبة feed and grow fish للكمبيوتر. لذلك، فإن لعبة مقال اليوم سوف يكون لها مذاق خاص بكل تأكيد.

تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر كاملة مجانا برابط مباشر مضغوطة بأخر إصدار 2023. لعبة Planet Coaster محاكي بناء مدينة الملاهي، أشهر وأقوى لعبة بناء مدينة ملاهي للكمبيوتر محاكية للواقع بشكل كبير بحيث يمكنك تخصيص وبناء مدينة ملاهي على ذوقك وبالتصميم الي يناسبك لكن يجب ان تنجح وتجلب زبناء وزوار لمدينة الملاهي، حمل لعبة بناء مدينة الملاهي للكمبيوتر وإستمتع بواحدة من أفضل العاب المحاكاة والبناء والعمل على تطوير مدينتك.

لعبة بناء الملاهي واحدة من أفضل ألعاب التشويق والإثارة، وفكرة اللعبة شيقة جدًا وبمجرد تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر ستنبهر بجمال اللعبة ودق تفاصيلها وكم الإثارة بها، وهي لعبة تحاكي بناء مدن الملاهي الضخمة، ويمكنك من خلالها إنشاء حديقة ملاهي من وحي خيالك وتزويدها بكل الألعاب التي ترغب بها، حيث أنها تمنح اللاعب العديد من الأدوات والمركبات التي تساعدك على بناء ملاهي ضخمة مزودة بالكثير من الألعاب، حمل إحدى أفضل ألعاب للكمبيوتر.

 تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر من ميديا فاير 2023 اخر اصدار

تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر من ميديا فاير المتعة الحقيقية تأتي من صنع الوقايات الخاصة بك! يمكنك جعلها أسرع من المحرك النفاث ، وطويلة بشكل لا يصدق ، ولها حلقات أكثر مما ينبغي. هناك توازن دقيق حيث تحتاج إلى جعل الأفعوانية ممتعة ، ولكن إذا كان ركابك يتقيأون أو إذا استمر لفترة طويلة ، فسوف ينخفض ​​مستوى الإثارة والسعادة لديهم. هناك الكثير من التجارب والخطأ في بناء السفينة الدوارة، لكن هذا جزء كبير من المتعة في لعبة بناء مدينة الملاهي للكمبيوتر من ميديا فاير.

بالإضافة إلى كل ما سبق من خلال هذه المقالة نقدم لك رابطًا مباشرًا لتنزيل لعبة مضغوطة كاملة مجانًا ، ولا تحتاج إلى دفع أي أموال لتنزيلها حتى بعد التنزيل هذه ميزة جيدة نادرًا ما توجد في ألعاب المحاكاة بشكل عام تمنحك اللعبة الكثير من الأدوات والأشياء لمساعدتك في بناء مدينة الملاهي المثالية التي ترسمها في خيالك يتم تمثيل هذه العناصر في العديد من الأدوات المتعلقة بالألوان والديكورات وأشكال الألعاب والأدوات الأخرى اللازمة لبناء أفضل مدينة ملاهي عند تنزيل Planet Coaster.

مميزات تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

  • من الممتع أن تكون أنت المسؤول عن مدينة ألعاب كاملة ففي لعبة بناء مدينة الملاهي يتم تخصيص قطعة كبيرة من الأرض لك بالإضافة إلى توفير بعض الأموال وتبدأ بسرعة في بناء التأسيسات الأولية.
  • بعد مرور الوقت يأتي إليك الزائرين، فأنت هنا تقوم بإنشاء الألعاب الجميلة والمختلفة التي تجعل الزائرين يستمتعون باللعب ويحبون أن يأتوا مرات أخرى.
  • يمكنك أن تلعب أيضًا في اللعبة وتستمتع بما تقوم بإنشائه، حيث أن تعد لعبة بناء مدينة الملاهي planet coaster محاكاة بصورة كاملة لبناء الملاهي في الحقيقة بمعنى أنك أنت المسؤول عن تحديد الأداء التي تقوم عليه الألعاب.

متطلبات التشغيل الموصى بها للعبة Planet Coaster

تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر من ميديا فاير

  • نظام التشغيل كمبيوتر: Windows 7 SP1, Windows 8.1, Windows 10 بنسخة 64-Bit
  • المعالج: Intel i7-4770/AMD FX-8350
  • الرامات:12 جيجا بايت
  • كارت الشاشة: nVidia GTX 980 4GB/AMD R9 380 4GB
  • المساحة التخزينية: مساحة خالية اكثر من8 جيجا بايت.
  • دايركت اكس : 11

خصائص تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

البناء قطعة بقطعة: Planet Coaster يصنع المصمم من كل شخص. ارسم المسارات ، وقم ببناء المناظر الطبيعية ، وخصص ركوب الخيل واجعل كل شيء في حديقتك فريدًا من خلال البناء قطعة قطعة. وأكثر من ألف مكون فريد من مكونات المبنى، و نحت المناظر الطبيعية: العب مع الطبيعة وأعد تشكيل الأرض تحت قدميك. قم بنحت المناظر الطبيعية لرفع الجبال ، وتشكيل البحيرات ، وحفر الكهوف ، وحتى بناء جزر في السماء. ثم نسج الوقايات في متنزهك فوق الأرض وتحتها.

تحميل لعبة Planet Coaster للكمبيوتر من ميديا فاير 2023

تحميل اللعبة للكمبيوتر

ألعاب كمبيوتر أخرى : 

تحميل لعبة diep.io للكمبيوتر اخر اصدار 2023

تحميل لعبة purble place للكمبيوتر اخر اصدار 2023

تحميل لعبة المزرعة فارم كرافت Farm Craft مهكرة للكمبيوتر 2023

تحميل لعبة جاتا 8 للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير بحجم صغير 2023

‫0 تعليق

اترك تعليقاً