تنزيل waircut v4.0 برنامج إختراق الواي فاي [بدون روت] 2023

تنزيل WairCut برنامج إختراق الواي فاي اخر اصدار 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنزيل WairCut برنامج إختراق الواي فاي اخر اصدار 2023

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تنزيل WairCut برنامج إختراق الواي فاي اخر اصدار 2023

برنامج waircut صغير حجم أقل من 10 ميغابيت به العديد من النسخ 2021 v1.8-v2.0-v2.1 و حسب تجربتي الشخصية أعتبر النسخة 1.8 أفضل نسخة للبرنامج ويمكنك اخترق في شبكة واي فاي تعمل بثغرة wps. لذالك سأشرح لكم هده النسخة و ستجدون رابط تحميلها أسفل هدا المقال.

يتم استخدامه للتحقق من أمان WPS لشبكاتنا اللاسلكية واكتشاف الانتهاكات الأمنية المحتملة. يمكنك التحقق مما إذا كان جهاز التوجيه يحتوي على مجموعة دبوس wps عامة ومعروفة. أو إذا كان عرضة لهجوم القوة الغاشمة ، أو إذا كان عرضة لهجوم Pixie-Dust.

افضل برنامج لاختراق الواي فاي على ويندوز، نعم على الكمبيوتر العادي ويندوز وبدون اية اضافات او بطاقة استقبال اواي فاي الخارجية مثل الالفا Alfa، عن طريق كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 7، ويندوز 8، او ويندوز 10. يمكنك الان مع برنامج waircut اختراق اي شبكة Wifi بسهولة وبضغطة زر دون اللجوء الى تثبيت لينكس، او الاقلاع منه بشكل خارجي.

لا يحتوي التطبيق على إعداد مباشر ويعني أنك تقوم بتثبيت JumpStart أولاً ومع ذلك. بناءً على إعدادات نظامك ، قد تواجهك عوائق مختلفة. مثل الحاجة إلى تعطيل التحكم في حساب المستخدم لنظام التشغيل Windows 10 يحدث هذا عادةً بسبب حظر هذا التطبيق بسبب خطأ حمايتك ويمكنك التغلب عليه من خلال الوصول إلى السجل المقابل وتغيير قيمه تكمن الفكرة وراء الأداة في إجراء فحص للأمان اللاسلكي لديك وبشكل أكثر دقة.

 

تنزيل WairCut برنامج إختراق الواي فاي اخر اصدار 2022

إقرأ أيضاً قد يهمك :

 

مميزات WairCut برنامج إختراق الواي فاي للكمبيوتر

  • سريع في اختراق شبكات الواي فاي.
  • يعمل على جميع الانظمة.
  • كما يمكنك من معرفة كلمة السر أو القن السيري.
  • كفائة عالية و سرعة كبيرة في تجربة الحصول على كلمة السر و حتى pin.
  • متوافق مع ويندوز 7، 8، 8.1 و 10.
  • امكانية اختبار اختراق الشبكات اللاسلكية مع بروتوكول WPS.
  • كما يوفر العديد من خوارزميات الكشف عن PIN مثل ZAO, Arcadyan LiveBox 2.1 / 2.2, FTE.
  • قادر على بدأ هجوم pixie-dust على ويندوز مباشرة.
  • يمكنك التحكم في معلومات شبكات الواي فاي.
  • إصلاح بعض الأخطاء كانت في الإصدار القديم ، تؤدي الى توقف waircut.

 

إقرأ أيضاً قد يهمك

تنزيل 3uTools مجانًا أخر إصدار للكمبيوتر 

تحميل Adobe Photoshop مدفوع مفعل مدى الحياة لـ Windows

تحميل المحاكي الصيني الجديد جيم لوب Game loop للكمبيوتر pc

 

يعمل البرنامج عن طريق ثغرة wps و هاذا ما صمم من اجله. wps هي ثغرة يتم من خلالها معرفة pin الخاص بالراوتر و عن طريق هاذا الأخير يتم الإتصال بالشبكة و معرفة كلمة السر بواسطة بروتكولات مبرمجة في البرنامج.

 

ما هو برنامج إختراق الواي فاي

هو أحد تطبيقات اختراق شبكة الواي فاي لهواتف الاندرويد ودون روت، هو يفيدنا في القاء نظرة على كل المضيفين والحزم إضافة للخدمات وجدران الحماية المتوفرة وغير ذلك وهو مهم لكل مستخدمي الهواتف الذكية ذات نظام الأندر ويد ولكي يتم اختراق أي شبكة عليك الانتقال لقسم إعدادات ال IP وبعدها عليك النقر على الخيار الثابت في مكان عنوان ال IP ثم النقر على التوصيل وهنا يتم اتصال بشبكة الواي فاي مجانا بعد تجريب بعض الرموز، ولكن أحيانا يتم رفض الاتصال بالشبكة فقم بنشغيل الوايفاي ثم قم بإيقافها وأعد تشغيلها من جديد

ليتم الاتصال بالنت والانتباه لشيء مهم وهو إيقاف وضع الطائرة فأعد تفعيله، وتستطيع الاتصال بالأنترنت واختراق الواي فاي وإدخال النت لهاتفك وكله بفضل هذا البرنامج الذي يؤمن لك الانترنت وبالمجان وبدون اشتراك أو كرت مدفوع للشبكة ويمكن أن أؤكد التعدي على شبكات الواي فاي للآخرين شيء خاطئ ومخالف لأخلاقنا ولكن نحن نشرح لك طريقة اصلاح شبكتك وطريق الاختراق لتحافظ على شبكتك الواي فاي وتتعرف على مشاكل الشبكات وطريقة حلها

 

تنزيل برنامج إختراق الواي فاي مدفوع WairCut

عند تحميل برنامج waircut للكمبيوتر سوف تجد أنه يكشف لك كافة الشبكات التي تعتبر حمايتها ضعيفة ثم يبدأ البرنامج بعد ذلك باستعراض أكثر من PIN لتجربته على الشبكة. وبالطبع يكون هناك محاولة لمعرفة جميع بيانات الشبكة مثل الاسم ونوع الراوتر وخواصه.

هذا البرنامج هو أداة شبكة مصممة للإختراق شبكة الواي فاي عندما تحتاج إلى التأكد من أن اتصالك بالإنترنت اللاسلكي لا يتركك عرضة للخطر و يمكن لهذا التطبيق أن يساعدك. يمكنه اختبار جهاز التوجيه الخاص بك للبحث عن دبابيس WPFS العامة ونقاط ضعف القوة الغاشمة.

 

إقرأ أيضاً قد يهمك

  1. تحميل برنامج Visual Studio Code فيجوال ستوديو كود لـ Windows
  2. تحميل برنامج فري بلاين freeplane للكمبيوتر pc
  3. تحميل Android Studio لـ Windows لتطوير التطبيقات مقدم من Google

 

بالاضافة ايضاً الى انك يمكنك ان تقوم من خلال تطبيق اختراق الواي فاي اون لاين للاندرويد و الايفون WiFi WairCut ان تقوم معرفة كلمة السر فوراً و الدخول الى تلك الشبكة و تقوم بإستخدامها بكل بساطة و فى اى مكان تستطيع ان تقوم بإستخدام تلك الشبكات التى قمت بإختراقها.

 

روابط تحميل WairCut برنامج إختراق الواي فاي




تحميل اللعبة للكمبيوتر

يمكنك أيضاً تحميل

تحميل برنامج waircut للكمبيوتر Windows 7 أنقر هنا لتحميل
تحميل برنامج Waircut للاندرويد أنقر هنا لتحميل
تحميل jumpstart waircut أنقر هنا لتحميل
تحميل برنامج waircut للكمبيوتر 2021 أنقر هنا لتحميل
تحميل برنامج waircut V3 0 أنقر هنا لتحميل
تحميل برنامج waircut للكمبيوتر من ميديا فاير أنقر هنا لتحميل
waircut v3.1 download أنقر هنا لتحميل
waircut v4.0 download أنقر هنا لتحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً