تحميل برنامج فري بلاين freeplane للكمبيوتر pc

تحميل برنامج فري بلاين freeplane للكمبيوتر pc
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج فري بلاين freeplane للكمبيوتر pc

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل برنامج فري بلاين freeplane للكمبيوتر pc

Freeplane هو برنامج مفتوح المصدر يتيح لك تنظيم المعلومات وعرضها ومشاركتها بسرعة. للقيام بذلك ، يوفر لك Freeplane إمكانية نمذجة الخرائط الذهنية ، أي الرسوم البيانية التي تجعل من الممكن تحديد الأولويات وتحليلها واتباعها بهدف العمل الفعال.

Freeplane عبارة عن برنامج خرائط ذهنية رائع وخريطة معرفية مع تطوير نشط يبدو أنه العامل الأكثر أهمية في البرامج مفتوحة المصدر هذه الأيام. أوصي باستخدام الإعدادات والقوالب الافتراضية أولاً لأن البرنامج يمكن أن ينمو بسرعة معقدة. أرغب في رؤية بعض الوظائف ثلاثية الأبعاد المخطط لها في النهاية للبرنامج للتنافس في هذا السوق المزدهر.

Freeplane هو تطبيق برمجي مجاني ومفتوح المصدر يدعم التفكير ومشاركة المعلومات وإنجاز المهام في العمل والمدرسة والمنزل. يمكن استخدام البرنامج لرسم الخرائط الذهنية وتحليل المعلومات الواردة في الخرائط الذهنية. و يعمل Freeplane على أي نظام تشغيل مثبت عليه إصدار حالي من Java. يمكن تشغيله محليًا أو يمكن نقله من وحدة تخزين قابلة للإزالة مثل محرك أقراص USB.

Mindmapping هي الأداة المفضلة لإدارة مشاكل التحميل الزائد للمعلومات اليوم. تخطط FriendfortheArtists لإطلاق بعض مقاطع الفيديو التدريبية على موقع YouTube. الخرائط الذهنية الكاملة الوحيدة دون تكلف ذراع وساق هي Freeplane المصدر المفتوح وواحدة أخرى لن يكون من المناسب ذكرها هنا. أوصي بشدة على حد سواء.

تحميل برنامج فري بلاين freeplane للكمبيوتر pc

إقرأ أيضاً قد يهمك :

تحميل برنامج TheAltening مولد حسابات minecraft لـ Windows

تحميل Microsoft Office 2019 Pro Plus مدفوع مفعل مدى الحياة لـ Windows

تحميل برنامج سكراتش Scratch 3.18.1 اخر اصدار 2022 للكمبيوتر pc

تحميل برنامج الفاروق AlFarouk لإدارة الموارد البشرية للكمبيوتر 2022

vivalk warnning

 

تنبيه : نظراً لما يتعرض له موقعكم منبع التقنية من سرقة يومية للمقالات. فإننا نقوم بالبحث الدائم عن أي محتوى منقول أو منسوخ للإبلاغ عن تلك المواقع لفرض العقوبات اللازمة حسب سياسات جوجل لحقوق الطبع والنشر لذا وجب التحذير وشكراً.

مميزات برنامج فري بلاين freeplane

تطبيق لرسم الخرائط الذهنية إدارة المعرفة إدارة المشاريع. تطوير وتنظيم وتوصيل أفكارك ومعرفتك بأكثر الطرق فعالية.

  • تدوين الملاحظات مع عقد غير متصلة يمكن تحديد موضعها بحرية post-it’s.
  • ترتيب الأفكار العقد في تسلسل هرمي متصل بخطوط حواف.
  • تصنيف العقد مع البيانات الوصفية السمات وأنواع الأنماط أنماط النظام  والأنماط المعرفة من قبل المستخدم . وأنماط المستوى.
  • تجميع العقد مع الحاويات المرئية السحب والجائزة العقدة الموجزة.
  • ربط العقد بالارتباطات الديناميكية والخطوط المجانية الموصلات والتسميات.
  • تصميم العقد تلقائيًا باستخدام فقاعة ولون ونوع حافة وما إلى ذلك وفقًا للمستوى والمحتوى الهرمي الأنماط الشرطية. ولون الحافة التلقائي وأنماط المستوى.
  • هيكلة العقد من حيث المحتوى النص والصيغة العلمية والحساب والأيقونة والصورة والارتباط التشعبي.
  • ومنطقة العرض الأساسية والتفاصيل والملاحظات والسمات والصور وتلميح الأدوات.
  • تغيير طرق العرض بإخفاء المحتوى طي الفروع والتصفية ومجموعة التفاصيل وإخفاء الامتدادات في تلميح الأدوات والبحث والتمرير والتنقل.
  • حماية كلمة المرور للخريطة بأكملها والعقد الفردية بتشفير DES.
  • تمديد سهل للوظائف مع الوظائف الإضافية والنصوص محلية الصنع.
  • التكامل مع مجموعة الأدبيات الأكاديمية Docear.
  • دعم مكثف من خلال Wiki والمنتدى والبرامج التعليمية والتوثيق في شكل خريطة ذهنية.

إقرأ أيضاً قد يهمك :

تحميل Android Studio لـ Windows لتطوير التطبيقات مقدم من Google

تحميل وتفعيل برنامج Wondershare Filmora اخر اصدار للكمبيوتر 2022

تنزيل محاكي جيم لوب 2022 Game Loop للكمبيوتر مهكر اخر تحديث

تحميل برنامج Lightroom للكمبيوتر اخر تحديث مفعل 2022 | Adobe

استخدم الخرائط الذهنية والمخططات الانسيابية ومخططات جانت للتحليل الاستراتيجي وإدارة المنتجات وتخطيط المشروع. ستعمل ميزة التعاون في الوقت الفعلي على إبقاء كل فرد في فريقك في نفس الصفحة.شارك عملك مع الأصدقاء أو أعضاء الفريق أو زملاء العمل مع الحفاظ على التحكم في أذونات العرض والتحرير. اعملوا معًا بغض النظر عما إذا كنت في المنزل أو في المكتب أو في الجانب الآخر من الكرة الأرضية.

مجالات تطبيق Freeplane فري بلاين pc

تدعم Freeplane أكثر من مجرد رسم خرائط ذهني ثابت. يتضح هذا من خلال مناطق تطبيق الخريطة الذهنية على اليمين ، والتي تلخص نوع المهام التي يدعمها Freeplane. انقر فوق الارتباط التشعبي الموجود أسفل الصورة للتنقل على الخريطة. اقرأ العقدة المسماة Caption لمعرفة كيفية التنقل في الخريطة وإظهار المعلومات المخفية.

في وسط الخريطة ، مناطق التطبيق ترى الموضوع المركزي العقدة الجذرية للخريطة. يمتد منه فروع ذات مواضيع فرعية عقد فرعية. على الحدود ترى مواضيع مجانية عقد مجانية مستقلة عن شجرة الجذر. يمكن تنسيق جميع الموضوعات أو تحديد نمط لها ويمكن أن تحتوي على نصوص وارتباطات تشعبية وصور وغير ذلك.

تنزيل برنامج فري بلاين freeplane للكمبيوتر pc

لا يأتي Freeplane بالكثير من خيارات التخصيص. لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك تخصيص خرائطك الذهنية. تتوفر مجموعة من خيارات التكوين من خلال شاشة التفضيلات. يمكنك أيضًا مشاهدة بعض خيارات التخصيص عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن فوق الماوس.

سيكمل المتعلمون سلسلة من المشاريع والتعيينات التي ستحدد نطاق المنتج ويديره وبناء هيكل تقسيم العمل. وإنشاء خطة مشروع وإنشاء ميزانية المشروع ، وتحديد الموارد وتخصيصها ، وإدارة تطوير المشروع وتحديد المخاطر وإدارتها  و فهم عملية شراء المشروع.

إقرأ أيضاً قد يهمك :

تنزيل 3uTools مجانًا أخر إصدار 2022 للكمبيوتر – windows

تحميل Adobe Photoshop 2022 مدفوع مفعل مدى الحياة لـ Windows

تحميل المحاكي الصيني الجديد جيم لوب Game loop للكمبيوتر pc

تحميل برنامج SpeedGrade للكمبيوتر اخر تحديث مفعل 2022 | Adobe

يوصف Freeplane بأنه برنامج قوي ومجاني لبناء الخرائط الذهنية. إنه إصدار مُعاد تصميمه من FreeMind المعروف ، وقد تم إنشاؤه بواسطة أحد مطوري FreeMind الرئيسيين وهو تطبيق معروف في فئة Office & Productivity. هناك أكثر من 50 بديلاً لـ Freeplane لمجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية. بما في ذلك Mac و Windows و Online.

روابط تحميل برنامج فري بلاين freeplane :

تحميل اللعبة للكمبيوتر

يمكنك أيضاً تحميل

تحميل برنامج Freeplane أنقر هنا لتحميل
تحميل free plane أنقر هنا لتحميل
Freeplane تحميل أنقر هنا لتحميل
Free plane أنقر هنا لتحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً