تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة 2023 للاندرويد

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم النسخة المدفوعة 2 My Talking Tom
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل لعبة صب واي Subway Surfers النسخة المدفوعة 2023

تعتبر لعبة صب واي النسخة المدفوعة 2023 للاندرويد والايفون من خلال لعبة صب واي سيرفرس Subway Surfers النسخة المدفوعة هي لعبة ممتعة حيث تكون داخل المترو ويجب عليك الهروب من قضبان المترو وذلك باستخدام لوح التزلج هذه اللعبة لديها HD الرسومات. حيث أنه تم تطوير اللعبة بواسطة kiloo مجانا.

كما أنك ستقوم بالتزلج على قضبان مترو الأنفاق وذلك من أجل جمع العملات الذهبية و صناديق المفاجآت والجوائز أثناء الهروب من المفتش. كما أنك ستتمتع بأنواع مختلفة من ألواح التزحلق.حيث أن اللعبة تعد واحدة من أشهر الالعاب الكلاسيكية المفضلة لدى الكبار والصغار. وكل ما عليك هو تجميع العملات الذهبية مع تفاجي القطار والهروب من الشرطي.

لعبة صب واي اذا ما أردنا وصفها رغم انها معروفة ومألوفة لدى الكثير منكم. لعبة Subway Surfers. يلعبها الملايين حول العالم كبارا وصغارا. وذلك لما فيها من من مغامرات ممتعة تجعل كل من جربها يدمنها. كما أنها تتوفر في اللعبة للعديد من انظمة التشغيل الخاصة بالهواتف المحمولة الذكية. مثل هواتف الاندرويد والبلاك بيري وهواتف IOS بانواعها الايفون والايباد.

إقرأ أيضاً قد يهمك :

  1. تحميل لعبة صديقي توم المتكلم النسخة المدفوعة 2 My Talking Tom
  2. تنزيل لعبة كاندي كراش Candy Crush Saga للاندرويد والايفون

تحميل لعبة صديقي توم المتكلم النسخة المدفوعة 2 My Talking Tom

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers 2023

سيكون عليك في اللعبة جمع كل أنواع العناصر المختلفة. التي يمكن أن تساعد في تبسيط مستويات التغلب عليها. جمع القطع النقدية التي سوف تزيد من الوقت. علاوة على ذلك Subway Surfers. كما أن اللعبة تحتوي على الكثير من المكافآت التي تجعل المرور أسهل بكثير عليك. والشخصية الرئيسية أكثر مرونة وسرعة وخالدة مؤقتًا. استعد لحقيقة أن لعبة الفيديو المثيرة هذه لن تستسلم بسهولة. كما سيكون لديك ساعات طويلة من العذاب و الهروب عبر أنفاق الميترو.

كما تبدأ اللعبة بطفل شقي جدا يقوم بالرسم في محطة القطارات. واي مكان يمر فيه يرسم فيه على الحائط  على القطار وغيرذلك.  وتبدأ المطاردة من شرطي المحطة والهروب من قبل ذاك الولد الشقي من فوق القطارات. ومن ثم  الحواجز وعلى الارصفة وخلال هروبه يكون مرتديا بقدميه لوح التزحلق. فعندما يكسب عملات اثناء الهروب يغير لوح التزحلق يصبح افضل واسرع. فكل مرحلة سيغير لوح التزحلق ويكسب عملات ذهبية وجوائز مجزية. وعند الهروب سوف يزور مختلف بلاد العالم. وسترى رسومات عالية الجودة في اللعبة وجرافيك ثلاثي الابعاد مميز جداً وممتع للغاية.

مميزات لعبة سابوي مهكرة Subway Surfers للاندرويد والايفون

  • هناك العديد من الإنجازات والعقبات في اللعبة.
  • القدرة على تغيير شخصية اللعبة مع القدرة على تخصيصها.
  • القدرة على السباق مع الأصدقاء وتحديهم.
  • أداء حركات البهلوانية رهيبة ومذهلة من خلال اللعب الشخصيات.
  • اللعب الادمان للغاية وجذابة.
  • إزالة جميع أنواع الإعلانات من اللعبة.
  • التقليل من حجم التطبيق.
  • لذلك تم التحديث الى اخر اصدار.
  • حياة غير منتهية للعب غير محدود.

 

ما هي تحديثات اللعبة

حسب آخر تحديث لعبة Subway Surfers مهكره على متجر التطبيقات في 6 أبريل 2023، فإن أحدث إصدار للعبة هو 2.36.2 وقد جاء معه عدد من التحديثات والمميزات الجديدة، وهي:

1- إضافة مدينة جديدة: تم إضافة مدينة “أوسلو” في النرويج كمكان جديد للعب.

2- إضافة شخصيات جديدة: تم إضافة شخصيات جديدة في اللعبة.

3- تحديث المظهر: تم تحديث بعض التفاصيل في اللعبة، مثل تحسين الرسومات والألوان.

4- إصلاح الأخطاء وتحسين الأداء: تم إصلاح بعض الأخطاء في اللعبة وتحسين أدائها لتحسين تجربة اللعب للمستخدمين.

يتم تحديث لعبة Subway Surfers بانتظام لتحسين أدائها وإضافة مزيد من الميزات الجديدة، ومن المهم أن تحدث اللعبة إلى آخر إصدار للاستمتاع بكل الميزات الجديدة والحصول على تجربة اللعب الأمثل.

 

إقرا أيضاً قد يهمك

 

كما أن اللعبة في نسختها المدفوعة Mod اخر اصدار Subway Surfers Mod معدلة كاملة بجميع الميزات مفتوحة. كما يمكنك أيضاً الانتقال عبر هذا الرابط المباشر والذي يأخذك إلى موقع منبع التقنية. حتى أن تتمكن من تنزيل اللعبة بالاصدار الجديد. كنا سابقا نوفر ايضا روابط تحميل جميع الاصدارات القديمة من لعبة Subway Surfers لكن لا أحد كان يهتم لها او يقوم بتثبيتها. لذا قررنا حذف جميع الملفات ونوفر لكم رابط تنزيل Subway Surfers 2.11.0 المدفوعة النسخة الاخيرة فقط والتي يمكنك تحميلها الأن.

رابط تحميل للاندرويد 

رابط تحميل للايفون

‫0 تعليق

اترك تعليقاً