تحميل لعبة Inside كاملة مجاناً للاندرويد اخر اصدار 2023

تحميل لعبة Inside كاملة مجاناً للاندرويد اخر اصدار 2023
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل لعبة Inside كاملة مجاناً للاندرويد اخر اصدار 2023

تحميل لعبة Inside كاملة مجاناً للاندرويد وهي أحد أفضل ألعاب الغموض و الإثارة، حيث تأتي لعبة Playdead Inside apk برسومات عالية الدقة وعناصر تحكم سهلة الإستخدام للاعبين. في لعبة انسايد سوف تحتاج إلى إيجاد طريق للعودة إلى المنزل ولكن الطريق ما زال طويلاً لأن هناك العديد من العقبات والمخاطر والتحديات التي ستتعرض لها في الطريق ويجب عليك التغلب عليها بأي شكل من الأشكال ومهما تطلب الأمر.

اللعبة تعيد للأذهان أيام جهاز العائلة، حيث لا يوجد الا زرين للتحكم و هم A و B، و في إنسايد أيضا هناك زر للقفز و آخر للأكشن (مثل ضغط الأزرار و سحب الرافعات). و عندما يكون التحكم بسيطا هنا تظهر عبقرية المطور في أن يقدم لعبة توظف هذا التحكم البسيط بأفضل طريقة ممكنة، ثم الخروج بلعبة عميقة رغم ذلك. البيئة في اللعبة ستكون هي مصدر إلهام اللعب الرئيسي، حيث عليك قراءتها بشكل جيد لتعرف ما عليك فعله لتتقدم في اللعبة.

لعبة Playdead’s inside للاندرويد و الايفون كما تعلمون اللعبة متوفرة للايفون في متجر App Store لذلك سنتحدث اليوم عن النسخة الخاصة بالأندرويد لذلك اكمل هذا المقال لنهاية لتعرف على خصائص و مميزات هذه اللعبة top game و ما الفرق بين النسخة الاصلية و النسخة المعدلة الى غير ذلك المهم اصدقائي ستجد جميع الروابط بالنسبة للتحميل للاندرويد و الايفون اسفل المقال و الان دعونا نتعرف على هذه اللعبة.

تحميل لعبة Inside كاملة مجاناً للاندرويد اخر اصدار 2023

ألعاب أخرى : 

تحميل لعبة Inside كاملة مجاناً للاندرويد 2023

تحميل لعبة Inside كاملة مجاناً للاندرويد هي لعبة ذات أبعاد عميقة وتجلب الكثير من المشاعر للاعبين. تدور أحداث اللعبة في الخمسينيات من القرن العشرين، عندما تكون الحرب في كل مكان، حيث يمكن أن تهدد حياة الناس في أي مكان. سيلعب اللاعبون دور صبي مراهق ضائع ويجب عليه العودة إلى المنزل. طريق العودة إلى منزل الصبي هو أيضاً الطريقة التي يجب على اللاعب محاولة التغلب عليها، فهناك مئات الآلاف من التحديات والعديد من المزالق الخطيرة في انتظارك.

و تشبه بشكل كبير لعبة Limbo التي حازت على شهرة عالمية بدورها و أصبح هذا النوع من الألعاب المليئة بالإثارة و التشويق مفضل و محبب لدى الكثير من اللاعبين خاصة اليوتيوبرز الذين يبحثون عن تحدي جديد و اثارة جمهورهم تعمل اللعبة بكفائة على جميع الأنظمة دون مشاكل كما انه حجمها صغير و برابط مباشر من ميديا فاير مقارنة بمميزاتها الرائعة.

 

مميزات تحميل لعبة Inside كاملة مجاناً للاندرويد

  • تفاصيل اللعب في انسايد تحاكي الواقع بالتالي لن تشعر بانها لعبه بقدر ما تشعر بانك تعيش في الواقع.
  • لعبة Inside كاملة مجاناً متعددة المستويات بالتالي تستطيع اختيار اي مستوى تريده لأن جميع المستويات مفتوحة تقريباً.
  • هذه اللعبة متوسط وبالتالي لن تحتاج إلى أخلاق مساحه كبيره على هاتفك الجوال حيث يكفي ابسط مساحة ممكنة.
  • امكانية اجتياز العديد من التحديات المختلفة عن بعضها البعض لزيادة الحماس والعيش في مغامرة مميزة.
  • هذه اللعبة متاح تحميلها على جميع هواتف الاندرويد والايفون.
  • التنزيل لا يستغرق سوى بضع ثواني معدودة فقط بالتالي لن تنتظر مزيد من الوقت.

 

تفاصيل عن اللعبة هنا

لعبة Inside هي لعبة فيديو من نوع المغامرة والألغاز التي طورها فريق Playdead وصدرت في عام 2016. تدور اللعبة حول شخصية صغيرة وغامضة تحاول الهرب من عالم مظلم وخطير.

تبدأ اللعبة بشخصية الطفل الصغير وهو يجري في الغابة. تتميز اللعبة بأسلوب فني جميل وقصة غامضة لا يوجد فيها أي حوارات أو أصوات. يجب على اللاعب استكشاف العالم المحيط به وحل الألغاز للتقدم في القصة.

تعتمد اللعبة على استخدام الذكاء والمهارة للتغلب على العقبات والأعداء والتحرك عبر مستويات اللعبة المختلفة. تشتمل الألغاز في اللعبة على التحكم في الأجسام الأخرى والتلاعب بها واستخدامها للوصول إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها.

تتحسن المغامرة عبر الزمن حيث تزداد الأسرار والألغاز الغامضة، ويتم الكشف عن الحقيقة الكاملة للعالم المظلم الذي يتحول اللعب فيه.

يجد اللاعب في النهاية أنه بحاجة لاتخاذ قرارات حاسمة وصعبة تؤثر على مصير الطفل الصغير والعالم المحيط به. تقدم اللعبة تجربة لعب مؤثرة وفريدة من نوعها تدفع اللاعبين إلى التفكير بشكل أعمق حول القضايا الحساسة مثل السيطرة والتحكم والحرية.

 

تحميل لعبة inside للاندرويد 2023

كما ذكرنا أعلاه لعبة Inside كاملة مجاناً هي لعبة متعمقة حبكة اللعبة رائعة ومميزة. إنها تنتظر أن يستكشف اللاعبون ببطء. عند الانضمام إلى هذه اللعبة ، ستجد عالما مختلفا تماما ، عالم مظلم متعفن ، عالم من الديكتاتوريين. Playdead ذكي أيضًا بما يكفي لجلب تلك الرسائل الخاصة وإرسالها إلى الجميع. إذا كنت تعرف موقعي تقييم الألعاب الشهيرين IGN و Giant Bomb ، فستفاجأ عندما يمنح هذان الموقعان Playdead’s INSIDE درجة مطلقة عالية. لم يكن خطأ عندما حصلت اللعبة أيضًا على العديد من الجوائز في “Game Critics Awards 2016”.

تحميل لعبة Inside كاملة مجاناً الآن على جهازك

رابط التحميلرابط التحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً