تحميل برنامج balabolka 2023 لتحويل نص الى صوت

تحميل برنامج balabolka 2023 لتحويل نص الى صوت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج balabolka 2023 لتحويل نص الى صوت

هو برنامج لتحويل النص إلى كلام يعتمد على SAPI، وهي واجهة برمجة تطبيقات الكلام الأصلية من Microsoft. تأتي المنصة مع العديد من الإضافات والتغييرات المصممة لتحسين الوضوح والتعبير وجودة الكلام الذي تم إنشاؤه. بشكل افتراضي، يستخدم برنامج تحويل نص الى صوت عربي لتحويل الملفات النصية إلى كلام. باستخدام وظائف الكلام لـ Microsoft، يمكن للبرنامج التحقق من الأخطاء الإملائية باستخدام VBScript.

Balabolka Arabic يجعل من السهل قراءة الكتب بأي لغة تختارها بما في ذلك اللغة العربية، تستطيع من خلال هذا التطبيق ضبط مستوى الصوت وقراءة نص الملف بصوت عالٍ أثناء التنقل إلى الفقرة أو السطر التالي، عند تحميل Balabolka يمكنك تحسين جودة الصوت فهي من المزايا المهمة التي تحتاج إليها عندما ترغب في تغيير تهجئة الكلمات ونطقها، يدعم البرنامج كلًا من Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Windows XP.

تحميل برنامج balabolka 2023 لتحويل نص الى صوت

تحميل برنامج balabolka 2023 لتحويل نص الى صوت اخر اصدار

يقوم بالعرض و الصوت أيضا في الخلفية و هذا الشيء الذي يستخدمه اغلب الاشخاص في التعامل مع برنامج Balabolka الشهير و الغني عن التعريف و يستخدم الكثير من الاصدارات المختلفة في التعامل مع الكمبيوتر و التشغيل بشكل كبير كما انك تستطيع التحكم الكامل في إخراج الصوت بشكل أفضل و هذا الشيء الذي يبحث عنه الكثير من الأشخاص ستجد جميعها في الكمبيوتر.

تم مؤخرًا إصدار نسخة جديدة من البرنامج الروسي المعروف ، والغرض منه هو قراءة النص الذي كتبته بصوت عالٍ. إنه يعمل وفقًا لمبدأ بسيط ، تقوم بإضافة محركات صوتية، ثم تحديد المحرك الذي تريده وكتابة النص ، ثم يقوم البرنامج بقراءته بصوت عالٍ ، كل شيء مريح للغاية ومفهوم، كما ينتج البرنامج كلاماً عالي الجودة مع العديد من خيارات التكوين. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاختيار من بين الخيارات المختلفة في قائمة “الإعدادات” لتحسين جودة التشغيل والوضوح.

خصائص برنامج balabolka 2023 لتحويل نص الى صوت

يعد برنامج Balabolka من البرامج الرائعة والمميزة التي تتيح للمستخدمين إمكانية تحويل النصوص الى نص صوتي مسموع بشكل نقي جدا وواضح، كما ان المستخدم يتمكن من خلال هذا البرنامج تحويل ملف نصي كامل الى ملف صوتي وذلك بصيغة MP3 مما يساعد المستخدم على كيفية الاستماع الى الدروس النصية وذلك بدل العناء في قراءتها.

  • برنامج لقراءة النصوص العربية بالصوت للكمبيوتر ومتوافق مع جميع إصدارات الويندوز
  • برنامج مجاني لقراءة ملفات Word بالصوت
  • قارئ صوتي للكتب pdf مجاني وخفيف علي النظام
  • حفظ الملف الصوتي بصيغ WAV, MP3, MP4, OGG – WMA
  • يدعم اللغة العربية ويدعم العديد من اللغات الأجنبية مثل الأمريكية والإيطالية والأسبانية والفرنسية

تنزيل برنامج balabolka 2023 لتحويل نص الى صوت الجديد

يتمتع برنامج balabolka 2023 لتحويل نص الى صوت بواجهة استخدام رائعة و تتعامل بمعايير SAPI و هي واجهة تطبيقات تم تطويرها من خلال مايكروسوفت للسماح بهذا البرنامج بالتعامل مع جميع انظمة تشغيل مايكروسوفت الشهيرة و الغنية عن التعريف فهو يوفر لك واجهة عالية من التطبيقات المستخدمة داخل البرنامج حيث انه يقوم بتجميع سلسلة من الكلمات و النصوص الموجودة في الصوت المنطوق بإستخدام الأصوات الاصطناعية داخل برنامج Balabolka.

مميزات برنامج balabolka 2023 لتحويل نص الى صوت

  • يعد balabolka 2023 لتحويل نص الى صوت من اهم البرامج التي تمكن الكثير من المستخدمين وطلاب الجامعة الاستماع الى المحاضرات والدروس بدل قراءتها مما يوفر الكثير من الوقت والجهد عليهم بشكل كبير
  • يستطيع المستخدم من خلال هذا البرنامج إمكانية تعلم النطق الصحيح للعديد من اللغات من خلال تحويل النصوص الى صوت مسموع.
  • يتميز هذا البرنامج انه خفيف الوزن ويدعم جميع أنظمة التشغيل الويندوز
  • كما أن هذا البرنامج يعمل على دعم التكرار للجمل الصوتية، فهو يعمل على دعم تكرار الجمل التي يريد المستخدم ان يعيدها حتى يستطيع حفظها بسهولة
  • يتميز هذا البرنامج انه مجاني بشكل كامل ولا يتطلب من المستخدم دفع رسوم اشتراك
  • يعمل البرنامج على قراءة الملف النصي بصوت مفهوم وبعدة نبرات آلية التابعة لشركة مايكروسوفت
  • يدعم بقوة اللغة الانجليزية و يدعم العديد من اللغات الأخرى
  • يدعم تكرار القراءة الصوتية للجمل والكلمات التي تقوم بتحديدها وتريد حفظها بسرعة

تحميل برنامج balabolka 2023 لتحويل نص الى صوت

تحميل اللعبة للكمبيوتر

تحميل ninite لتنزيل برامج الكمبيوتر 2023

تحميل برنامج تقطيع الصوت Free MP3 Cutte اخر اصدار 2023

تحميل برنامج FixMy10 2023 لإصلاح كل مشاكل النظام

تحميل برنامج محاكي tencent gaming buddy مهكر للكمبيوتر 2023

‫0 تعليق

اترك تعليقاً