تحميل الواتس اب الجديد New Whatsapp للايفون ـ IOS

تحميل الواتس اب الجديد New Whatsapp للايفون ـ IOS
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل الواتس اب الجديد New Whatsapp للايفون ـ IOS

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل الواتس اب الجديد New Whatsapp للايفون ـ IOS

واتساب مسنجر هو تطبيق مجاني للمراسلة متاح لهواتف للايفون ـ IOS  وغيرها من الهواتف الذكية الأخرى. يستخدم واتساب اتصال هاتفك بالإنترنت عبر إحدى الشبكات التالية 2G أو 3G أو 4G أو EDGE، أو شبكة Wi-Fi حسب الشبكة المتاحة ليتيح لك مراسلة أصدقائك وأفراد أسرتك والاتصال بهم. استعمل واتساب بدلاً من خدمة الرسائل القصيرة SMS لتتمكن من إرسال واستقبال الرسائل والمكالمات، وإرسال الصور والفيديوهات والمستندات والرسائل الصوتية.

تنزيل الواتس اب الجديد New Whatsapp للايفون ـ IOS أخر إصدار يتيح لك التراسل والتواصل مع العديد من الأصدقاء بنقرة زر واحدة فضلاً عن إعداداته المتميزة والكثيرة التي تمنحك تجربة دردشة ممتعة للغاية. علاوة على ذلك فإن تطبيق وتساب الأخضر سهل الاستخدام ويعتبر خفيف الحجم كما أنه يتيح لمستخدميه إمكانية التواصل صوت صورة عن طريق خاصية مكالمات الهاتف المجانية ومكالمات الفيديو باستخدام تقنيات تكنولوجية عالية الجودة.

وقد نسينا بالفعل الرسائل النصية القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة القديمة لكن وظائف هذا التطبيق متعدد المنصاتهناك إصدارات للكمبيوتر الشخصي والويب ويمكننا حتى مزامنته مع الجهاز اللوحي تتجاوز تبادل الرسائل على الرغم من كونها الغرض الأولي من خلال تنزيل وتثبيت على هاتف للايفون يمكننا الوصول إلى نظام اتصالات متكامل يغطي كل من الرسائل والمكالمات بالإضافة إلى مشاركة الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو والصور يرتبط النسخة تقليديًا بالمال والتمويل والخدمات المصرفية والطموح الآن إذا لم تكتشفها بعد. يقرر تطبيق الواتس اب لأنه يسبب شعورًا بشريًا مثاليًا للاتصال الرقمي.

تحميل الواتس اب الجديد New Whatsapp للايفون ـ IOS

إقرا أيضاً قد يهمك : 

تحميل برنامج textnow اخر تحديث للاندرويد ـ Android

تنزيل تطبيق ساري Sary للاندرويد والايفون – اطلب من سوق الجملة

تحميل الوتس الذهبي whatsapp gold اخر تحديث للايفون و الاندرويد

تنزيل برنامج ماي اتصالات My Etisalat للايفون و الاندرويد اخر تحديث

vivalk warnning

 

تنبيه : نظراً لما يتعرض له موقعكم منبع التقنية من سرقة يومية للمقالات. فإننا نقوم بالبحث الدائم عن أي محتوى منقول أو منسوخ للإبلاغ عن تلك المواقع لفرض العقوبات اللازمة حسب سياسات جوجل لحقوق الطبع والنشر لذا وجب التحذير وشكراً.

تنزيل الواتس اب الجديد New Whatsapp للايفون اخر اصدار.

تنزيل واتساب جديد 2021 عربي مجاناً تحديث اخر اصدار 2022 Download whatsapp Arabic free، يعمل برنامج واتساب الجديد على الهواتف التي تعمل بنظام الايفون IOS أو هواتف الايفون iphone. او جوالات نوكيا nokia و سامسونج samsung و هواوي و شاومي. حيث انة بعد الانتشار السريع للهواتف الذكية بين الاشخاص يبحث الكثيرون اليوم عن تحميل. واتساب الجديد المجاني Download whatsapp apk الاكثر شهرة من بين كل البرامج المنتشرة.

حيث يتيح لك تطبيق واتس اب الجديد إمكانية الدردشة من خلال الرسائل النصية. وإذا كنت لاتعرف الكتابة والقرائة فهذا لايمنعك من إستخدام تطبيق الواتس اب. فهو يوفر لك إمكانية تسجيل صوتك وإرساله إلى الشخص الذي تريده او إمكانية إجراء مكالمة صوتية، او مكالمة فيديو صوت وصورة وبقية الميزات والإضافات الاخرى المعروفة والتي لاتحتاج إلى شرح.

عند استخدام الواتس اب عربي whatsapp from Facebook على تلك الهواتف تستطيع ارسال رسائل نصية الى اي جوال يستخدم برنامج الواتساب. لأن واتساب مسنجر يستخدم نفس خطة بيانات الإنترنت التي تستخدمها للبريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت، ولا يوجد هناك تكلفة للرسالة والبقاء على اتصال مع أصدقائك عبر تنزيل واتساب جديد 2022 العربي المجاني.

حيث يعد تطبيق الواتس اب الاخضر الاصلي العادي whatsapp من التطبيقات الأكثر شهرة من بين جميع التطبيقات، ويرجع السبب في ذلك إلى سهولة استخدامه ومميزاتة الرائعة ولانة مجاني، كذلك شركة الوتساب تقوم بـ بتنزيل تحديث واتساب الجديد بشكل مستمر للحفاظ على ادائة.

وتحتوي هذه النسخة على جميع مميزات الواتس اب والواتساب بلس وايضا مميزات جديدة اضافية منها اخفاء المحادثات السرية، ورفع فيديو اكبر من 30 ثانية للحالة، استعادة الرسائل المحذوفة، واكثر من 20 ميزة اضافية محسنة تم اضافتها سابقا، وافضل ما يميز الواتساب الاحمر هو عدم وجود اعلانات في النسخ. وهناك العديد من المميزات التي سيتم اضافتها الى واتس اب الذهبي لاحقا.

حيث ان هذا الواتس اب الجديد New Whatsapp  وتم وضع بداخله العديد من الخصائص والمزايا الخرافيه وهذا التطبيق اشتهر بسرعه كبيره حول العالم سواء كان العالم العربي او العالم الاجنبي بالاضافه الى وجود المزايا القويه الغير موجوده داخل اي تطبيق اخر من اقبال من الاشخاص عبر جميع دول العالم.

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

تحميل برنامج textnow اخر تحديث للايفون ـ ios

تحميل تطبيق مسمار لخدمة إصلاح وصيانة السيارات Car Maintenance

تنزيل تطبيق بنترست عربي Pinterest Ar للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق موبوكرام عربي Mobogram اخر اصدار 2022

مميزات الواتس اب الجديد New Whatsapp للايفون ـ IOS.

  • يمكنك إستعادة اي رسالة بعد إرسالها وسيتم حذفها من كل الاجهزة التي ارسلت لها.
  • يمكنك تعطيل التحميل التلقائي للوسائط لكل محادثة على حدى.
  • يمكنك ارسال رسالة او الاتصال برقم غير محفوظ في جهازك مثل تطبيق الفايبر.
  • إمكانية التمييز بين الرسائل الجماعية والعادية.
  • إمكانية معرفة من زار بروفايلك او اصبح متصل.
  • إمكانية وضع قفل للواتس اب بكلمة مرور.
  • إمكانية إرسال فيديو حجمه 30 ميغا بدلا من 16 ميغا.
  • إمكانية إرسال مقطع صوتي بحجم يصل ل 100 ميغا بدلا من 16 ميغا.
  • إمكانية إرسال 90 صورة دفعه واحدة بلا من 10.
  • إمكانية وضع حالة عدد احرفها 250 بدلا من 139 حرف.
  • إمكانية الضغط على الروابط دون تخزين رقم مرسل الرسالة او صاحب المجموعة.
  • عداد إحصائيات للمجموعات.
  • معاينة الوسائط بدون تحميل.
  • إمكانية إخفاء الاسم والتاريخ عند نسخ رسالتين او اكثر.
  • إمكانية نسخ الحالة.
  • إمكانية تغيير شكل البرنامج و تغيير ايقونة البرنامج والاشعارات.
  • إمكانية إرسال الصور بدقة عالية.

إقرا أيضاً قد يهمك :

تحميل تطبيق تسجيل المكالمات للايفون و الاندرويد

تنزيل تطبيق الحصن الإماراتي The ALHOSN UAE للايفون و الاندرويد

تحميل برنامج اتصالات الإمارات Etisalat UAE‏ للايفون و الاندرويد

دانلود lnshot برنامج تصميم اخر اصدار للايفون و الاندرويد

واحدة من أكثر الأدوات أهمية والأكثر استخداما على New Whatsapp هي تلك التي تمكنك بسهولة من إنشاء وإدارة مجموعات. أي مستخدم يمكنه دخول أي مجموعة. لطالما تمت دعوته من قبل منشئ المجموعة، ويمكنه مغادرته متى أراد. New Whatsapp هو أداة التواصل المثالية لمستخدمي الايفون لأنه بواسطته. كما أنه يمكنك نسيان أمر الدفع نهائيا مقابل الرسائل النصية. ومن المهم أيضا التذكر أن WhatsApp متوافق بشكل كامل مع New Whatsapp طالما تعلق الأمر بإرسال واستلام الرسائل.

رابط تحميل التطبيق :

رابط التحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً