تحميل برنامج microsoft office مايكروسوفت اكسيل للكمبيوتر ا PC

تحميل برنامج microsoft office مايكروسوفت اكسيل للكمبيوتر ا PC
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج microsoft office مايكروسوفت اكسيل للكمبيوتر ا PC

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل برنامج microsoft office مايكروسوفت اكسيل للكمبيوتر ا PC

يتيح لك تطبيق جدول بيانات Excel الفعال إنشاء ملفاتك وعرضها وتحريرها ومشاركتها مع الآخرين بسرعة وسهولة. كما يتيح لك عرض المصنفات المرفقة برسائل البريد الإلكتروني وتحريرها. اعمل في مجال المحاسبة أو التدقيق أو المجال المالي أو مجالات أخرى مع أي شخص أو في أي مكان بكل ثقة. فباستخدام Excel. سينتقل Office معك ويمكنه تنفيذ معظم الصيغ الصعبة باستخدام ميزات مذهلة.

يمكنك استخدام Microsoft Excel Preview لفتح جدوال البيانات الموجودة بالفعل، وإنشاء صفحات جديدة، وبالطبع تعديلها. كما يمكنك دومًا الرجوع إلى عملك و استئنافه بالضبط من حيث تركته. ذلك أنMicrosoft Excel Preview يتعرف على آخر جدول للبيانات كنت تعمل عليه بغض النظر عن الجهاز الذي كنت تعمل منه. يتعرف Excel على أنماطك. وينظم بياناتك لتوفير الوقت. أنشئ جداول البيانات بسهولة من القوالب أو بنفسك واستخدم الصيغ الحديثة لإجراء العمليات الحسابية.

فهو يفيد في إضافت قيمه معينه انه لا يتوجب عليك تمريرها على الكل بل إضافة القيمة أول خليه وبعد ذلك اختيار تعميمها وإضافتها على كل الخلايا. ويوجد العديد من البرامج المشابهة ولكنها ليست ك اكسيل فهي مشابهه له ولكن يوجد بالعديد من المميزات الموجودة ب اكسل تجعله يتميز عن غيره من البرامج فضلا عن أن تلك البرامج مجانيه وان اكسيل مدفوع.

تحميل برنامج microsoft office مايكروسوفت اكسيل للكمبيوتر ا PC

إقرأ أيضاً قد يهمك :

تحميل برنامج Lightroom للكمبيوتر اخر تحديث مفعل 2022 | Adobe

تحميل برنامج Dreamweaver للكمبيوتر اخر تحديث مفعل 2022 | Adobe

تحميل برنامج Bridge للكمبيوتر اخر تحديث مفعل 2022 | Adobe

تحميل برنامج InDesign للكمبيوتر اخر تحديث مفعل 2022 | Adobe

مميزات برنامج microsoft office مايكروسوفت اكسيل

  • يمكنك مشاركة أوراق أعمالك مع الآخرين لتتعاونوا في تعديلها.
  • يمكن حفظ أوراق الأعمال بالصيغ التالية صيغة الملف الافتراضي (xlsx)، صيغة الملف الثنائي في نسخة 1997 – نسخة
  • 2003 (xls)، صيغة الملف الثنائي لنسختي 2007 و2010 و 2013 2016 2019 xlsb جدول بيانات OpenDocument أي صيغة (ods)، وصيغة الملفات الممكنة بماكرو xlsm.
  • يمكنك تحميل نسخة جاهزة للطباعة على حاسوبك في صيغة xlsx أو ods.
  • يمكنك إنشاء الحسابات وجداول PivotTables، ومخططات PivotCharts. وأغلب الروابط المتاحة بين البيانات.
  • تعمل أغلب الوظائف بنفس كفاءة وظائف النسخة المحملة.
  • يمكن التعامل مع الجداول بنفس الخيارات والميزات والتصميمات الموجودة في النسخ المحملة.

إقرأ أيضاً قد يهمك :

تحميل برنامج SpeedGrade للكمبيوتر اخر تحديث مفعل 2022 | Adobe

تحميل برنامج Fireworks للكمبيوتر اخر تحديث مفعل 2022 | Adobe

تحميل برنامج Illustrator للكمبيوتر اخر تحديث مفعل 2022 | Adobe

تحميل برنامج Flash للكمبيوتر اخر تحديث مفعل 2022 | Adobe

بعد تحميل تحميل برنامج excel ستتاح لك الفرصة لتنسيق كل بيانات وجدول ورسم بياني تقوم بإنشائه. يمكنك تنسيق النصوص مثل تحديد نوع الخط أو اللون أو الحجم. أما بالنسبة للجداول، فيمكنك اختيار تنسيق للجدول بأكمله أو تخصيص كل خلية أو عمود أو صف. وبالنسبة للرسومات، فإن التنسيق الذي يمكنك القيام به فهو متنوع للغاية أو يمكنك اختيار أحد النماذج المصممة مسبقًا.

تنزيل برنامج microsoft office مايكروسوفت اكسيل PC

يمكنك الان تحميل برنامج excel للكمبيوتر فهو من اهم البرامج المكتبية من Microsoft بحيث يضم الميزات الأساسية لجميع صيغ جداول البيانات التي يتم استعمالها في تنظيم الحسابات باستخدام مجموعة من الجداول المكونة من الصفوف والاعمدة لتنظيم بياناتك بدقة شديدة سواء العمليات الحسابية او المالية.

وحرصت شركة Microsoft المسؤولة عن تطوير وإنتاج تحميل برنامج اكسل على جعله متوافقاً مع كافة أنظمة التشغيل. إضافة إلى حل جميع المشاكل المتعلقة بتحميل ذلك البرنامج من شبكة الإنترنت. بحيث لا تستغرق عملية تحميله سوى بضعة دقائق قليلة فقط. ولن تستغرق عملية تثبيت البرنامج بدورها سوى نفس الدقائق القليلة. حيث يتوجب على المستخدم فقط الضغط على كلمة التالي ثم يضغط في نهاية المطاف على كلمة إنهاء ويبدأ بعدها مباشرة البرنامج في العمل بصورة طبيعية دون أي مشكلة على الإطلاق.

يعد Microsoft Excel أحد أشهر برامج تحرير جداول البيانات التي تسمح لك بإجراء أي حسابات رياضية واستخدام الصيغ المعقدة لحساب الكميات المطلوبة. يحتوي محرر Excel على مكتبة ضخمة من الصيغ لجميع أنواع المهام: استمرار سلسلة الأرقام، والعثور على متوسط ​​القيمة من عدد من العناصر المتاحة ، وتكوين النسب ، وحل وتحليل المعادلات الخطية وغير الخطية والوظائف الأخرى للغرض المقابل.

إقرأ أيضاً قد يهمك :

تحميل برنامج Prelude للكمبيوتر اخر تحديث مفعل 2022 | Adobe

تحميل برنامج Audition للكمبيوتر اخر تحديث مفعل 2022 | Adobe

تحميل برنامج Flash Builder للكمبيوتر اخر تحديث مفعل 2022 | Adobe

تحميل برنامج After Effects للكمبيوتر اخر تحديث 2022 | Adobe

كما أنه يمكنك التأميل والشفير بكلمة مرور معينة لكي يمنع أي شخص من الوصول لأي بيانات غير مصرح له بها أو ملفات مهمة. وتستطيع أرشفة أو خفظ الملفات بطريقة سلسة وبسيطة وأيضًا استخراجها بطريقة مبتكرة وبديهية تجعلك تحسن من عملك وفهمك الاتجاهات.

و يعد برنامج Microsoft Excel للكمبيوتر مجانا برابط مباشر للتمكن من إنشاء وتعديل الجداول الحسابية والرسوم البيانات والتحليلات ومعرفة الاتجاهات وتطبيق الصيغ والمعادلات عليها. و  مع واجهة احترافية واضحة يسهل من خلالها العمل ويمكن مشاركة الملفات واستقبالات الادخالات والتعديلات من أكثر من شخص مستخدما شبكة الإنترنت أو الشبكة المحلية أو الحوسبة السحابية.

تنويه : رابط تنزيل البرنامج ستجده في الصفحة الأخرى التي سنوجهك إليها من خلال الرابط أسفاله

رابط تحميل البرنامج للكمبيوتر :

تحميل اللعبة للكمبيوتر

‫0 تعليق

اترك تعليقاً