تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora TV اخر اصدار 2022 بدون إعلانات

تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora TV اخر اصدار 2022 بدون إعلانات
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora TV اخر اصدار 2022 بدون إعلانات

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora TV اخر اصدار 2022 بدون إعلانات.

يعتبر برنامج موبي كورة للايفون و الاندرويد من البرامج المميزة بشكل كبير. ويتوافق مع جميع إصدارات هواتف الايفون، ويعتبر هذا البرنامج الرهيب والذي قدم لكم مجموعة كبيرة من الخدمات والإمكانيات المتاحة فيه وكذلك يعتبر هذا التطبيق بسيط في الاستخدام وغير معقد وحاز على إعجاب الملايين من الناس حول العالم وسنتحدث عن أهم الخدمات الرئيسية المتاحة داخل التطبيق بشكل مفصل لكي تتمكنوا من حصد جميع المعلومات المتعلقة بتطبيق موبي كورة الرائعة. و سنوفر لكم من موقعكم منبع التقنية تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora TV برابط تحميل مباشر.

برنامج موبي كورة من البرامج الرائدة والمميزة للغاية والتي حصلت على الملايين من التحميلات في الوطن العربي وحصل البرنامج على تقييمات عالية جداً مما يدل على النجاح الكبير الذي حققه البرنامج كما أنه يمكنك تحميل البرنامج على هاتفك المحمول برابط مباشر من منبع التقنية ويمكنك استخدامه بشكل مجاني تماما دون دفع أي أموال أو رسوم اشتراك شهرية فهو برنامج مجاني بالكامل. و يضم شبكة قناة بي ان سبورت beIN SPORTS الرياضية والباقات الأخرى المختلفة التي توفر للأشخاص عرض المباريات بشكل مرتب بالعديد من اللغات التي منها العربية والإنجليزية والروسية والألمانية حتى ينتشر البرنامج بين جميع مستخدمي الإنترنت حول العالم.

يعد موبي كورة Mobikora واحد من بين أفضل تطبيقات الأندرويد الشهيرة التي تعرض مباريات بطولات كرة القدم والدوريات الرياضية والقنوات الفضائية المشفرة مباشرة وبشكل مجاني على جهاز الأندرويد  و الايفون خاصتك. كما يتيح البرنامج بث المباريات بجودة متنوعة منها الضعيفة. المتوسطة والعالية. وذلك عبر قنوات كثيرة ومتعددة. كما أن برنامج موبي كورة Mobikora 2022 لا يبث بطولات كرة القدم فحسب. بل يمكنك أيضا من متابعة أهم بطولات الرياضات المختلفة الأخرى.

تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora TV اخر اصدار 2022 بدون إعلانات

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

تحميل تطبيق اكوام Akwam لمشاهدة الافلام للايفون و الاندرويد

تنزيل تطبيق شاهد vip ـ تنزيل برنامج شاهد vip للايفون و الاندرويد

تحميل تطبيق Redbox TV لمشاهدة جميع قنوات مشفرة 2022

تنزيل تطبيق لايف بلس Live Plus لمشاهدة المباريات والدوريات العالمية

تنزيل تطبيق موبي كورة 2022 آخر إصدار لمشاهدة مباريات كرة القدم. 

من منا لا يرغب في الحصول على الاف القنوات التلفزية المجانية لاجل متابعة اخر برامجه المفضلة بشكل مجاني , الكل بطبيعة الحال لهذا نجد ان من اكثر الاشياء بحثا على شبكة الانترنت تلك التطبيقات التي تختص بالقنوات حيث تتواجد منها الآلاف و متاجر تطبيقات الاندرويد مليئة بها. لكن الاشكال المطروح دائما هو ان اغلب هذه التطبيقات هي رديئة الجودة واغلبها تحتوي على اعلانات تفسد على المشاهد وقت المشاهدة او هنالك تلك التي بها مشكل التقطيع وتحتاج الى تحديث بشكل مستمر كل يوم تقريبا. ان كنت احد هؤلاء الناس الذين تعبوا من هذه الانواع من التطبيقات وترغب في تطبيق جديد لاجل متابعة مبارياتك وافلامك المفضلة من خلال تطبيق موبي كورة Mobikora TV.

ان كنت ترغب في تطبيق رياضي من رفيع المستوى حيث انه يمكنك من خلالها مشاهدة اقوى المباريات المحلية والعالمية وبعد عودة نشاط كرة القدم بالتدريج في الدول بعد جائحة كورونا المرعبة ولذلك سوف نقدم لكم افضل تطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة المباريات دون دفع اي مقابل وبسهولة كبيرة وعبر هاتفك الاندرويد وهذا التطبيق يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية ولذلك يمكنك استخدامه على اي هاتف دون اي مشاكل يمكنك كذلك مشاهدة افضل بدائل نتفلكس .

تستيطع من خلال تطبيق موبي كورة برو 2022 ان تشاهد المباريات في حين عرضها على القنوات الرياضية الكبيرة والمشفرة بشكل مباشر مجانا، حيث تم تطوير التطبيق ليعمل مع معظم الهواتف المحمولة المتنوعة بجميع اشكالها ويتم اصدار التحديثات بشكل دوري للتطبيق لجعله افضل وتقديم افضل خدمة لمستخدمين البرنامج، ويتميز بالعديد من الامور التي تجعله اكثر من رائع من ضمنها انه نال على اعجابات الكثير من الاشخاص على متجر قوقل بلاي ستور كما وحصل على تقييمات عديدة من قبل المستخدمين من جميع انحاء العالم. ويتوفر تطبيق موبي كورة باللغة الانجليزية والعربية بشكل كامل .

تستطيع الآن تحميل برنامج موبي كورة 2022 mobikora apk الجديد آخر إصدار محدث تطبيق من أفضل تطبيقات المشاهدة المباشرة على الإنترنت بسهولة لمشاهدة مباراة الأهلي وكايزر شيفس اليوم في نهائي دوري أبطال أفريقيا. و التي تعرض لك كل محتاجة من معلومات عن رياضة كرة القدم والتوقيتات التي تقام فيها كافة البطولات الدوري المحلي والعالمي الإسباني الإيطالي الإنجليزي المصري السعودي على مستوى العالم. وهو البرنامج المفضل لدى محبي وعشاق كرة القدم وذلك لأنه يحتوي على واجهة تضم مواعيد المباريات وقنوات البث المباشر التي يمكنك الدخول عليها بنقرة زر واحدة على أي قناة تريد مشاهدتها حتى تتمتع بمشاهدة رائعة ومتابعة كامل أخبار كرة القدم والدوري والمباريات الحصرية.

إقرأ أيضاً قد يهمك :

تحميل تطبيق مانجا سلاير MangaSlayer اخر تحديث ـ Android ـ ios

تنزيل برنامج الاسطورة tv اخر تحديث للايفون و الاندرويد

تحميل تطبيق انمي ستارز Anime Starz النسخة المدفوعة بدون اعلانات

تنزيل برنامج الاسطوره Ostora tv للايفون و الاندرويد اخر تحديث

كيفية تشغيل موبي كورة 2022 على التلفزيون.

  • بعد تحميل تطبيق موبي كورة APK للاندرويد و الايفون اخر اصدار قم بتشغيل المباراة التي تريد ان تشاهدها.
  • انتقل الي جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون الريموت.
  • اضغط على كلمة Source التي توجد فى ازار الريموت.
  • ستظهر لك قائمة بها عدة خيارات اختر منها Screen Mirroring هنا شاشة التلفزيون سوف تبحث عن الجوال المتاح للاتصال.
  • توجه الي الجوال الخاص بك مرة اخرى و اذهب الي الاعدادت ثم الاتصال و التوصيل و قم بتفعيل خيار Screen Mirroring.
  • اذا لم تجد خيار screen mirroring فى مسار الاعدادات الذي قمنا بوضعه الان قم بالدخول على الاعدادات و من خلال شريط البحث قم بالبحث عن screen mirroring لتجدها.
  • بذلك سوف تتمكن من مشاهدة بث مباشر من الجوال على التلفاز.

vivalk warnning

 

تنبيه : نظراً لما يتعرض له موقعكم منبع التقنية من سرقة يومية للمقالات. فإننا نقوم بالبحث الدائم عن أي محتوى منقول أو منسوخ للإبلاغ عن تلك المواقع لفرض العقوبات اللازمة حسب سياسات جوجل لحقوق الطبع والنشر لذا وجب التحذير وشكراً.

مميزات تطبيق Mobikora للاندرويد أخر إصدار للايفون و الاندرويد.

  • مشاهدة المباريات مباشر دون تشويش أو إنقطاع.
  • ظل محافظا على حجمه الصغير رغم زيادة مميزاته بالتالي لن يعيق سرعة هاتفك.
  • سبيستون. كوكي. قناة ماجد. قناة مودي وقنوات الجزيرة
  • يتميز بتصميمه الأنيق وترتيب محتوياته لذلك تم متابعته من أكثر من 100 مليون إنسان في العالم.
  • يدعم اللغة العربية واللغة الأنكليزية، وباقي اللغات المتعارف عليها عالميا وحجم التطبيق 37 و12 ميغا.
  • يخدم الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد فقط وإن برنامج موبي كوره 2022 مجاني تماما، لا تحتاج لدفع أية تكلفة مادية فقط.
  • إجعل جهازك متصلا بالأنترنت، وان mobikora tv يتواجد في متجر جوجل بلاي، يحتوي عى إعلانات قليلة جدا وبث مباشر للقنوات الرياضية التلفزيونية.
  • وجود أكثر من جودة للبث في موبي كورا تناسب جميع الباقات ومختلف سرعات الإنترنت.
  • حجم التطبيق صغير نسبيًا ولا يستهلك جزءًا كبيرًا من موارد الجهاز.
  • دعم ميزة التخزين المؤقت للبحث لضمان عدم التقطيع.
  • استمر في البث في الخلفية على هاتفك المحمول.
  • البث المباشر لمئات القنوات الترفيهية OSN والرياضات المشفرة.
  • إمكانية البث من الهاتف إلى التلفاز مباشرة عبر NFC.
  • السعر مجاني تماما و بدون مقابل.
  • مشاهدة جميع البطولات والدوريات المحلية والعربية والعالمية، من خلال ضغط زر فقط .
  • معرفة مواعيد المباريات وإرسال إشعارات وتنبيهات عند بدأ أية مباراة وتفاصيل عن نتائج المباريات السابقة، وإعادة مشاهدة الأهداف.
  • متابعة صفحاته على مواقع التواصل الإجتماعي الكثيرة منها الفيسبوك، اليوتيوب، تويتر الخ وبقي مجانا 100% دون دفع رسوم مالية.

إقرأ أيضاً قد يهمك :

تحميل تطبيق ايجي بست للاندرويد 2021 ـ تنزيل برنامج egybest للايفون

تحميل برنامج سينمانا الاصلي Cinemana للايفون و الاندرويد

تنزيل تطبيق موقع فشار fushaar لمشاهدة الافلام و المسلسلات العالمية

تحميل برنامج ياسين تي في ـ تنزيل تطبيق Yacine TV App مباريات اليوم

رابط تحميل تطبيق موبي كورة Mobikora TV اخر اصدار.

MobiKara هو تطبيق يمكنك من مشاهدة مباريات كرة القدم مباشرة من حول العالم. حيث ستظهر لك على القائمة الرئيسية للتطبيق لائحة شاملة تضم جل المباريات المتاحة حاليا للمشاهدة، والتي يتم ترتيبها بحسب توقيت الإنطلاق. ومن خلال التقر على أي من هذه المباريات فستظهر لك مجموعة من الروابط، والتي تحيلك بدورها على مواقع مختلفة حيث يمكنك مشاهدة المباراة في الحال.يعتبر تطبيق Mobi KORA TV موبي كورة التابع لموقع cool kora كول كورة الشهير من افضل تطبيقات مشاهدة المباريات والقنوات العربية والاجنبية بث مباشر على اجهزة الاندرويد حيث يمكنك من خلال تطبيق موبي كورة مشاهدة المباريات بث مباشر ومتابعة نتائجها اولا باول على جهازك الاندرويد و الايفون.

تطبيق موبي كورة MobiKora يتح لك مشاهدة مباريات اليوم مباشرة على قنوات bein sport وعدة قنوات مشفرة على اجهزة الاندرويد يعد من افضل التطبيقات العربية لمشاهدة القنوات الرياضية والقنوات الاخبارية من خلال هاتفك وكما يتح لك مشاهدة المباريات بعدة جودات مختلفة ومنها الضعيفة والمتوسطة والعالية بين 480P و 720P ولك حرية الاختيار بين الجودات التي تناسبك كما و بعرض لك هذا البرنامج معلومات كاملة حول جميع المباريات التي ستقام خلال اليوم أو الأسبوع، يمكنك الإستمتاع بمشاهدة كافة البطولات مثل الدوري المحلي والعالمي الإسباني الإيطالي الإنجليزي المصري السعودي على مستوى العالم. بالإضافة إلي مشاهدة العديد من القنوات الأخري حيث أن Mobikora لا يقتصر علي القنوات الرياضية فقط بل يحتوي علي مجموعة متنوعة من القنوات إكتشفها عند التحميل.

روابط تحميل التطبيق :

رابط التحميل

رابط التحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً