تحميل تطبيق Cinehub V2 – أفضل بديل نتفليكس لمشاهدة الأفلام العالمية

تحميل تطبيق Cinehub V2 – أفضل بديل نتفليكس لمشاهدة الأفلام العالمية
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق Cinehub V2 – أفضل بديل نتفليكس لمشاهدة الأفلام العالمية

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Cinehub V2 – أفضل بديل نتفليكس لمشاهدة الأفلام العالمية.

إن كنت من محبي مشاهدة الافلام و المسلسلات اليك تطبيق Cinehub V2 – أفضل بديل نتفليكس لمشاهدة الأفلام العالمية. حيث أنه تطبيق مثير للاهتمام حقًا وهو متوافق مع جميع أجهزة التلفزيون على أجهزة الاندرويد و الايفون والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتلفزيون. الشيء الرائع في هذا التطبيق هو أنه يمكنك تصفية الأفلام حسب تاريخ الإصدار والنوع والبلد مما سيسمح لك باستهداف تفضيلاتك مباشرة.

كما أنه يتيح لك مشاهدة جميع محتوى Netflix متعدد الجودات على تطبيق Cinehub V2 مع جميع لغات الترجمة على الأندرويد و الايفون كما أن  تطبيق Cinehub V2 الذي يمكنكم من مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض على الهواتف الذكية. وهناك الكثير من التطبيقات مثل Netflix, HBO, HotStar, و Amazon Prime, الذي تقدم لك أحدث محتوى يمكنك الاستمتاع به ولكن ذلك بالاشتراك الشهري. لهذا يعد تطبيق Cinehub V2 من أفضل التطبيقات المجانية التي تقدم  لك الأفلام و المسلسلات العالمية الشهيرة و العربية بشكل مجاني كما أنه متجدد بإستمرار مع كل فيلم أو مسلسل جديد يتم إصداره يوفره لك Cinehub V2.

تطبيق Cinehub V2 هو التطبيق الذي يقسم محتواه على الانترنت إلى قسمين: سلاسل والأفلام. من بين المسلسلات التلفزيونية ستجد تلك التي تعتبر بالفعل كلاسيكيات ، مثل Breaking Bad أو The Sopranos أو Game Of Thrones أو Lost. سيكون لديك أيضا تلك التي لا تزال تظهر. تلك التي لم تنته بعد ، وتلك التي تعتبر ضخمة التلفزيون الكلاسيكية من قبل الجمهور والنقاد. كما أن تطبيق Cinehub V2  القنوات بشكل مجاني وكذا موضوع تطبيق مجنون لمشاهدة أكثر من 2500 قناة من جميع أنحاء العالم على هواتف الأندرويد و الأيفون و هو مصناف مع أفضل التطبيقات التي تمثل هدة الفئة من التطبيقات.

تحميل تطبيق Cinehub V2 – أفضل بديل نتفليكس لمشاهدة الأفلام العالمية

إقرأ أيضاً قد يهمك :

تحميل ملف قنوات IPTV M3u 2021 للقنوات المشفرة متجدد بإستمرار

asia2tv تطبيق اندرويد و ايفون اخر تحديث

تحميل موبي كورة 2021 Mobikora للايفون و الاندرويد اخر اصدار

تنزيل فيلم ماما حامل من ايجي بيست للايفون و الاندرويد

تنزيل Cinehub لمشاهدة الافلام و المسلسلات العالمية المترجمة 2022.

اذا كنت من عشاق مشاهدة افلام و مسلسلات جديدة مترجمة بدون انترنت و تجد ان افضل الافلام و المسلسلات العالمية اصبحت كلها مملوكة لشركة نيتفلكس Netflix لا تقلق فقد عمل موقعكم منبع التقنية على توفير واحد من أحسن و أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام و المسلسلات العربية و العالمية و الذي يوفرها لكم تطبيق Cinehub V2 و هو أفضل بديل و منافس نتفليكس لمشاهدة اخر افلام و مسلسلات بالترجمة العربية و مجانا بدون دفع أي فلس واحد. فقط حمل و إستمتع.

كما أن تطبيق Cinehub V2 لا يضم العديد من الافلام والمسلسلات فقط بل هو يضم قاعدة بيانات عملاقة يمكنك من خلالها مشاهدة المئات من الافلام والمسلسلات. حيث انه يوفر لك كذلك مشاهدة برامج التلفاز المميزة للغاية كما انه يوفر لك الترجمة الاحترافية للأفلام سواء الافلام الاجنبية او الهندية او اي فيلم في الموقع فهو يضم الترجمة الاحترافية بكل اللغات العربية و الإنجليزية و الكثير من اللغات الأخرى العالمية. كما أنه يتيح لك إختيار جودة الرؤية و المشاهدة حسب ما ترغب به أنت كما أنه لا يتطلب أنترنت سريع حتى يشتغل معك بل يدعم السرعة المتوسطة و البسيطة في الأنترنت.

و يضم التطبيق أيضاً مجموعة ضخمة من الأفلام والبرامج التلفزيونية حيث أننا متأكدون من أنك ستجد واحدة  من الأفلام أو البرامج أو المسلسلات التي تتناسب مع ذوقك في الترفيه. و ليس هذا فقط بل أنه يتميز أيضا بمحتوى من منصات مثل YouTube و Twitch وحتى القنوات التلفزيونية العالمية المشفرة و المحتكرة من الشركات الضخمة العالمية للنشر و التوزيع و التي تحتكر جل الأعمال السينمائية و الترفيهية.

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

as goal تحميل لمشاهدة كرة القدم و البطولات العالمية اخر اصدار 2022

موقع ميران لمشاهدة المسلسلات التركية للايفون و الاندرويد

تحميل تطبيق قصة عشق للمسلسلات التركية للايفون

يلا شوت الجديد تحميل لمشاهدة كرة القدم للايفون و الاندرويد

كيف أحصل على تطبيق مشاهدة الأفلام  و المسلسلات Cinehub V2.

مع كامل الأسف فإن تطبيق Cinehub V2 غير موجود على متجر Google Play. نظرا لتعارضه مع سياسة غوغل لحقوق النشر و الملكية الفكرية. وإذا أردت لكن موقعكم منبع التقنية عمل على توفير هذا التطبيق الرائع لكم و ترابط تحميل مباشر. وأما بالنسبة لكيفية التثبيت فإنها بسيطة للغاية وسهلة فهي تتلخص في ثلات خطوات بسيطة و هي :

  • عند تحميلك للتطبيق قم بفتح الإعدادات على هاتفك مهم كتن سواء بنظام تشغيل أيفون أو أندرويد أو أي أنظمة أخرى كالهواوي مثالاً ثم تنتقل إلى إعدادات الأمان. و قم بتفعيل خاصية التحميل من مصادر غير معروفة و من ثم العودة بعد ذلك إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك.
  • انتقل إلى مجلد أو ملف التحميلات أو التنزيلات على هاتفك.
  • و من ثم اضغط على ملف Cinehub V2 لبدء عملية التثبيت. انقر فوق تثبيت واتبع بعض النصائح التي تظهر على الشاشة لإنهاء عملية التثبيت و هذا كل مت في الأمر و ستجد التطبيق بعض ذلك سهل و سلسل في الإستخدام و بدون أي تعقيد.

تفاصيل التطبيق : 

الاسم : cinehub
الإصدار : 2.2.5
حجم الملف : 23 ميجابايت
الترخيص : نسخة كاملة
الموقع : Cinehub

vivalk warnning

 

تنبيه : نظراً لما يتعرض له موقعكم منبع التقنية من سرقة يومية للمقالات. فإننا نقوم بالبحث الدائم عن أي محتوى منقول أو منسوخ للإبلاغ عن تلك المواقع لفرض العقوبات اللازمة حسب سياسات جوجل لحقوق الطبع والنشر لذا وجب التحذير وشكراً.

مميزات تطبيق Cinehub V2 – أفضل بديل نتفليكس لمشاهدة الأفلام العالمية 2022.

إن تطبيق Cinehub V2 يجمع جميع محتوى نتفلكس. و  مع جميع لغات البرمجة على الأندرويد و ios و من أهم مميزاته و الجديرة بالذكر تتمثل في :

  • مشاهدة المئات من الافلام.
  • مجانا ولا يوجد به اشتراك في التطبيق لحظة الأفلام يتدفقون بعد التثبيت دون الحاجة إلى التسجيل.
  • مشاهدة المسلسلات العربية والاجنبية.
  • مجانى 100% بدون اعلانات لا يتطلب التسجيل.
  • توجد مكتبة ضخمة من الافلام و المسلسلات للاسمتاع بها مجانا.
  • مشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيلها بأي جودة تريدها من 360p إلى 1080p وحتى 4K.
  • يدعم جميع اصدارات الاندرويد و الايفون.
  • جميع الأفلام و المسلسلات متوفرة بجميع الجودات تختار حسب صبيب الانترنت عندك.
  • يمكنك تحميل أي فيلم أو مسلسل بضغطة زر واحدة فقط.
  • لا رسوم يتم دفعها الاستخدام .
  • حيث أنه  لا يلزمك حساب تسجيل الدخول.
  • واجهة بسيطة و أنيقة.
  • دعم كل لغات الترجمة بما فيها العربية.
  • موجود سيرفرات سريعة جدا بدون تقطيع.
  • مشاهدة افضل برامج التلفاز.
  • كما أنه لا يضم اعلانات مزعجة.

إقرأ أيضاً قد يهمك :

كيفية تنزيل برنامج سينمانا للايفون و الاندرويد

azora manga تطبيق أزورا مانجا لمتابعة جديد عالم الأنمي 2022

تحميل فيلم ماما حامل من ايجي بيست للايفون و الاندرويد

تحميل برنامج Volka X Pro IPTV + كود التفعيل 2022

التطبيق متاح بشكل مجاني ولكنه بالطبع غير متاح عبر متجر جوجل بلاي. لان تطبيقات مشاهدة الافلام او البث المباشر محظورة لان سياسة المتجر تمنع وجود هذه التطبيقات ولكن سوف نشارك معكم رابط تحميل مباشر والذي يمكنك من خلاله الحصول على اخر اصدار لتطبيق بسهولة وبدون روابط مختصرة و إعلانات مزعجة.

تنويه : رابط تحميل التطبيق ستجده أسفال المقال عند توجيهك للصفحة الأخرى كما أنه برابط  تحميل مباشر 

روابط تحميل التطبيق :

رابط التحميل

رابط التحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً