تحميل تطبيق fasster pubg مهكر لتسريع ببجي 2022

تحميل تطبيق fasster pubg لتسريع ببجي اخر تحديث 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل تطبيق fasster pubg لتسريع ببجي اخر تحديث 2022

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل تطبيق fasster pubg لتسريع ببجي اخر تحديث 2022

تحميل برنامج تسريع لعبة ببجي للاندرويد والايفون برنامج تسريع لعبة ببجي يبحث عنه كثيراً من المستخدمين الذين يبحثون عن أفضل الحلول لبطيء اللعبة والمشاكل الكثيرة التي تنتج عن استخدامها على الأجهزة الضعيفة.

وقد حازت لعبة ببجي على اهتمام الكثير من المستخدمين حول العالم ويرغب الجميع في لعبها والاستمتاع بها وتكمن المشكلة في كثرة تقطيع اللعبة.

PUBG هي لعبة إطلاق نار Battle Royale شهيرة بشكل لا يصدق على الكمبيوتر الشخصي ووحدات تحكم مختارة – ولكن منذ إصدارتها الأولي ، كانت مليئة بالأخطاء ومشاكل في الأداء.

ولكن العديد من الأشخاص تواجههم مشكلة عند لعب لعبة بابجي، وهي بطئ العروض الخاصة باللعبة، لذلك حرص المبرمجين والمطورين للعبة بابجي على تطوير تطبيق خاص وهو تطبيق “PUB Gfx Tool” وقاموا بإضافته بحيث يمكن زيادة سرعة اللعبة وحل مشكلة بطئها بشكل كبير.

من خلال هذا التطبيق ، يمكنك تشغيل لعبة الهاتف المحمول بقوة جغرافيك بسرعة ، بسلاسة ودون انقطاع من هاتف Android الخاص بك. إذا كنت تواجه مشكلة في قطع اللعبة يمكنك استخدام هذا التطبيق القوي لحل المشكلة وتوفير العديد من الميزات التي تدعمها اللعبة لجعل اللعبة أكثر متعة وأسرع أثناء التنقل.

تحميل تطبيق fasster pubg لتسريع ببجي اخر تحديث 2022

إقرأ أيضاً قد يهمك :

تحميل تطبيق بنك الأردن BOJ Mobile – Bank of Jordan اخر تحديث

تحميل تطبيق لايكي لايت مهكر Download Likee Lite اخر اصدار

تحميل تطبيق Shlonik شلونك على App Store و Google Play

vivalk warnning

 

تنبيه : نظراً لما يتعرض له موقعكم منبع التقنية من سرقة يومية للمقالات. فإننا نقوم بالبحث الدائم عن أي محتوى منقول أو منسوخ للإبلاغ عن تلك المواقع لفرض العقوبات اللازمة حسب سياسات جوجل لحقوق الطبع والنشر لذا وجب التحذير وشكراً.

مميزات تطبيق fasster pubg لتسريع ببجي

  • سوف تجد أمامك العديد من الخيارات في واجهة البرنامج بعد فتحه ولكل منها وظيفة محددة.
    الخيار الأول الإصدار ويتم فيه إدخال إصدار لعبة ببجي المثبتة على جهازك.
  • وهناك أيضاً خيار مضاد التعرجات والذي يسمح لك بإزالة الحواف الخشنة من إطارات اللعبة ولكن من المفضل عدم تفعيل هذا الخيار فتفعيله يؤدى إلى عمل اللعبة بشكل سيء.
  • وفر التطبيق جودة أتش دي آر HDR عالية جدا للأجهزة منخفضة الأداء
  • تستطيع تفعيل مستويات FPS القصوى العليا
  • تستطيع من خلاله تغيير نمط الرسومات في اللعبة
  • تستطيع تفعيل خاصية الظلال أو تعطيلها
  • ويمكنك تشغيل Anti-aliasing أو إيقاف تشغيله أو تحسينه باستخدام X2 و X4
  • قم بتفعيل أو إلغاء تفعيل تحسين GPU
  • تذكر آخر إصدار تم تحديده والإعدادات لاستخدامها في المستقبل
  • خيار الظلال داخل اللعبة والذي يمكنك من عرض الظلال أو توقفها عن العمل وننصحك بالقيام بتعطيل الظلال داخل اللعبة حتى تتمكن من تسريع لعبة ببجي بشكل أفضل.
  • يتيح لك برنامج تسريع لعبة ببجي GFX Tool for PUBG التحكم في دقة الجرافيك الموجود داخل اللعبة من خلال خيار الرسومات والذي يمكنك من اختيار عرض رسومات الجرافيك داخل اللعبة بدقة مرتفعة أو منخفضة حسب اختيارك.

كيفية تسريع لعبة ببجي

إذا كان نظام الكمبيوتر الخاص بك يعمل على بطاقة Nvidia ، وكنت تواجه مشاكل مع PUBG ، فهذا الموضوع مناسب لك ، اما اذا كنت تستخدم الحاسوب فسنقوم بوضع رابط لبرنامج تسريع اللعبة مجانا.

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

TubeMate YouTube Downloader Real HD Video Player

تأكد on the App Store – تأكد Taakad App على Google Play

أفضل برنامج قفل التطبيقات للايفون Password – مهكر App Lock IOS

معدل إطارات منخفض في إعدادات فيديو PUBG

إذا كنت تستخدم Nvidia 1070 أو أقل ، فهناك فرصة جيدة لأن تكون معدلات الإطارات منخفضة في PUBG. و بينما يتم قفل مشغلات وحدة التحكم إلى حد كبير عند 60 إطارًا في الثانية ، يستخدم الكثير من لاعبي الكمبيوتر الشخصي شاشات 120 و 144 هرتز التي تتطلب معدلات إطارات أعلى في اللعبة لتبدو واضحة.

تسريع لعبة ببجي من خلال تطبيق PUB Gfx Tool Free

تقوم بالضغط على اشارة Next الموضحة في الصورة التالية وتنتقل الى اعدادات التطبيق، ستظهر لك في الواجهة الرئيسية للتطبيق عدد من الخيارات تتعلق بإعدادات النسخة من هذه اللعبة المتوفرة لديك تتركها على الخيار الاول فهي النسخة العالمية الا اذا كنت قد ثبت نسخ خاصة فيمكنك اختيارها من الخيارات التالية.

وضوح الشاشة من هنا يمكنك ان تقوم بالتعديل على حجم ووضوح الشاشة انصح ان تبقي هذا الخيار منخفض على الاجهزة القديمة لأننا سنحتاج الى زيادة عدد الاطارات في الخطوة التالية.

بعدها يمكنك اختيار معدل سرعة الاطار في الثانية FPS وهذا الخيار كلما زاد كلما اصبحت قادر على قتل اكبر عدد ممكن بسهولة يمكنك اختيار حتى 120 اطار في الثانية، مع العلم ان رفع عدد الاطارات سيسرع اللعبة ولكن قد يؤدي الى سخونة الجوال.

روابط تحميل تطبيق fasster pubg :

رابط التحميلرابط التحميل

إقرأ أيضاً قد يهمك :

تحميل تطبيق Picrew Roblox للاندرويد و الايفون اخر اصدار 2022

تحميل تطبيق مسجاتي Masajati للاندرويد والايفون اخر اصدار 2022

تحميل برنامج Tiktok مهكر لزيادة المتابعين و ربح الهدايا مجاناً 2022

وفي الأخير نرجوا أننا كنا عند حسن ظنكم بنا كما و ندعوكم إلى مشاركة الموقع مع أصدقائكم وترك تعليق كتحفيز لنا للإستمرار وشكراً

‫0 تعليق

اترك تعليقاً