تحميل خدمات كي Qi Services للاندرويد والايفون 2023

تحميل خدمات كي Qi Services للاندرويد و الايفون 2023
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل خدمات كي Qi Services للاندرويد والايفون 2023

خدمات كي Qi Services يعتبر أحد التطبيقات الخدمية التي تم إطلاقها من قبل مصرف الرافدين في العراق من اجل ادارة البطاقات الالكترونية ماستر كارد مصرف الرافدين بشكل سهل وسلس وديناميكي. حيث يعمل التطبيق على توفير مجموعة ضخمة من الخدمات المجانية التي يمكنك عن طريقها ادارة و اضافة جميع البطاقات الخاصة بك سواءً ماستر كي او كي كارد ولايقبل التطبيق اي بطاقات اخرى غير بطاقات مصرف الرافدين و إدارة بطاقات MasterCard Rafidain الإلكترونية بسهولة.

تحميل خدمات كي Qi Services للاندرويد و الايفون 2023

تحميل تطبيقات أخرى

  1. تحميل كاش آب Cash App
  2. تحميل ماسنجر القديم
  3. تحميل تطبيق ترتيل Tarteel Recite Al Quran
  4. تحميل تطبيق dfast apk مهكر

تحميل تطبيق خدمات كي Qi Services اخر اصدار 2023

خدمات مصرف الرافدين عبر الإنترنت تتيح لك الإطلاع على المعاملات التي تمت على حسابك، والرصيد المتوفر في حسابك من أي جهاز كمبيوتر او موبايل بسهولة وسرعة وأمان. و حرصا من مصرف الرافدين على سلامتكم، يمكنكم الان القيام بالعمليات المصرفية من اماكنكم عن طريق تطبيق الهاتف دون الحاجة للخروج من البيت، البنك راح يجي عندك للبيت فخليك بالبيت.

ويعمل في الشركة أكثر من 900 موظف مدرب ومؤهل لتقديم الدعم المباشر والشبكي وخدمة الزبائن وادارة جميع انواع الخدمات على مستوى البلاد بكفاءة. ويدير الشركة طاقم عراقي وأجنبي من المتخصصين في القطاع المالي والمصرفي والإدارة التقنية. ونستخدم أحدث و أطور حلول الدفع الألكتروني في العراق.

مميزات خدمات كي Qi Services

  • خدمات كي Qi Services له واجهة سهلة وبسيطة في الاستخدام، الأمر الذي يسهل على الأشخاص الكبار في العمر استخدامه بسهولة كبيرة.
  • يمكن عن طريق تطبيق ماستر كارد التعرف على المبلغ المالي الذي يوجد في محفظتك المالية.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق متابعة آخر أخبار المصرف، وما يقوم به من تطورات وخدمات جديدة إضافية.
  • تتمكن عن طريق هذا البرنامج من التعرف على كل العمليات التي قمت بإجرائها في بطاقتك من إيداع أو سحب.
  • يمكن أيضًا معرفة وقت تسليم الراتب له، أو معرفة وقت نزول الرابط في الكارد، كي يقوم باستلامه.

 

ما هي Qi Services

Qi Services هي شركة تقنية متخصصة في مجال الدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونية. تأسست الشركة في العام 2007 وتقدم حلولاً متكاملة للمؤسسات والشركات لتسهيل وتحسين عمليات الدفع والتسوق عبر الإنترنت.

توفر Qi Services بنية تحتية قوية وآمنة للمدفوعات الإلكترونية، حيث تعمل على تسهيل عمليات الدفع الإلكتروني للمتاجر الإلكترونية والشركات، وتحمي بيانات العملاء وتضمن سرية المعاملات المالية. كما توفر Qi Services أيضًا العديد من الخدمات الأخرى مثل خدمات البوابات الدفع الإلكتروني، وخدمات التحصيل الإلكتروني، وخدمات إدارة المخزون والتوصيل.

تتميز Qi Services بخبرتها الواسعة في مجال الدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، وبقدرتها على تقديم حلول مخصصة لتلبية احتياجات العملاء. تتميز الشركة أيضًا بجودة خدماتها وسرعة استجابتها لاحتياجات العملاء، مما يجعلها واحدة من الشركات الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني والتجارة الإلكترونية.

 

تحميل كاش آب Cash App الآن على جهازك

رابط التحميلرابط التحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً