تحميل كتاب آيات شيطانية pdf

تحميل كتاب آيات شيطانية pdf
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب آيات شيطانية pdf

تتشابك قصص الشخصيتين الرئيسيتين ، جبريل فاريشتا الملاك جبرائيل وصلاح الدين شامشا الشيطان؟. قصتهم ليست بالضرورة قصة صراع بين الشر والخير ، لكنها قصة عن البقاء والجنون وعدم الراحة في العيش في مجتمع “مرحب” ، والحب ، والجذور العائلية ، والإيمان ، والشك … إنه كتاب غني بالسخافة. الشخصيات والقصص والجمل المخفية التي تريد أن تتعلمها عن ظهر قلب ، جمل تعيد قراءتها عدة مرات للاستفادة الكاملة منها وللتأكد من استيعاب معانيها بالكامل.

تحميل كتاب آيات شيطانية pdf

حمل أيضاً :

تحميل كتب اجاثا كريستي pdf

رواية غمرة عشقك القصة كاملة

تحميل كتاب أطفال منتصف الليل pdf للكاتب سلمان رشدي

تحميل كتاب محاط بالحمقى الأنماط الأربعة للسلوك البشري PDF

تحميل كتاب آيات شيطانية pdf

تلقت الرواية أساساً ردود نقدية إيجابية إجمالاً، حيث اعتبرها مثلاً الناقد هارولد بلوم «أكبر إنجاز جمالي عند رشدي، واعتبرها تيموتي برينون أكثر الروايات المنشورة حتى الآن طموحاً في وصف تجربة المهاجرين في بريطانيا»، وتلتقط بدقة حالة الضياع الشبيه بالأحلام التي يمر بها المهاجرون، ويراها «بالدرجة الأولى دراسة لعزلة الغربة.

وتتمثل الحبكة في الرواية في لقاء كل من فاريشتا وشامشا خلال رحلة من بومباي إلى لندن، ولكن تم إسقاط الطائرة في هجوم إرهابي من السيخ، وفي وقت لاحق يتم اكتشاف أنّ الإرهابيين فجروا عجلت الطائرة بالخطأ، ويظهر في بداية هذه الرواية أنّ جبريل وصلاح الدين هُما الناجين الوحيدان من تحطم الطائرة في منتصف القناة الإنجليزية.

معلومات عن تحميل كتاب آيات شيطانية pdf

المؤلف : سلمان رشدي
القسم : الادب المترجم
الفئة : الروايات المترجمة
اللغة : العربية
عدد الصفحات : 254
تاريخ الإصدار : غير معروف
حجم الكتاب : 8.6 ميجا
نوع الملف : PDF
عدد التحميلات : 2767 مره

نبدة عن سلمان رشدي 

هو سلمان أنيس أحمد رشدي من مواليد مدينة مومباي بالهند منذ تاريخ التاسع عشر من شهر يونيو لعام 1947 م. وقد درس المراحل الأولى من عمره في مسقط رأسه ومن ثم انتقل للدراسة في بريطانيا. لا سيما أنه تخرج من تخصص التاريخ بجامعة كامبريدج البريطانية، وكان أول عمل له في الإعلانات. و بعد ذلك انتقل لكتابة الروايات التي دمج فيها بين الواقع والخيال وقد حقق النجاح فيها بشكل كبير.

تحميل كتاب آيات شيطانية pdf

رابط تحميل رواية حب عمري بجميع الفصول بصيغة PDF

‫0 تعليق

اترك تعليقاً