تحميل كتاب فاتتني صلاة لــ إسلام جمال PDF ـ تنزيل رواية فاتتني صلاة

تحميل كتاب فاتتني صلاة لــ إسلام جمال PDF ـ تنزيل رواية فاتتني صلاة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب فاتتني صلاة لــ إسلام جمال PDF ـ تنزيل رواية فاتتني صلاة

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل كتاب فاتتني صلاة لــ إسلام جمال PDF ـ تنزيل رواية فاتتني صلاة.

في الصغر نجد كثيرا من يأمرنا بالصلاة فنلبي الامر فنجد ان الصلاة تبدو ثقيلة فنتركها نجد شيخا او اماما يتكلم عن الصلاة فضلها وعقوبة تاركها فنذهب لادائها ثم نتركها ظنا منا ان من يامرنا بها لايشعر بما نشعر فنتخلف عن صلاة بعد صلاة في هذا الكتاب ستجد لماذا تبدوا لك الاصلاة ثقيلة وكيف تحافظ عليها.

و يتناول الكتاب كل الأفكار و الأعذار و الخواطر التي تختبيء داخل عقلك حول الصلاة. يمليها عليك كأنه أنت كأنه يعرفك منذ زمن بعيد. و يأخذ بيدك رفقاً ليخطوا بك داخل مملكة الصلاة. كما أنه كلما قرأت خاتمة الكتاب فق، قمت للصلاة حتي دون وقت الصلاة من اجمل الكتب التي قرأتها. حيث أن كتاب جعلني اعلم أمور كثيرة لم اكن اعلمها من قبل وفيه طاقه ايجابيه حقا طرح عجيب ومميز.

لذلك يعتبر كتاب فاتتني صلاة من أفضل الكتب التي تمس القارئ. حيث أنه إذا كان ممن يجدون أنفسهم في ضيق من ترك الصلاة ولكن لهفة وسرعة الحياة تجعلهم يدورون في هذا المأزق دون شعور منهم يعتبر هذا الكتب من أفضل الكتب الدينية للمبتدئين والذي أنصح به دائماً.يمليها عليك كأنه أنت.

نبذة عن المؤلف :  إسلام جمال العمر 30 سنة. مصري الجنسية. يعمل مهندس بحري رائد أعمال حصل على شهادة البكالوريوس في مصر. كما أنه بينما تحصل على شهادة الماجيستير في إنجلترا. لديه عملين  آيات تغير حياتك، فاتتني صلاة، غاية الأستاذ إسلام جمال من الكتابة هو ربط علم النفس بالدين، والعبادات بالحياة.

تحميل كتاب فاتتني صلاة لــ إسلام جمال PDF ـ تنزيل رواية فاتتني صلاة

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

برنامج الاقتصاديين السعوديين التقديم لبرنامج الاقتصاديين السعوديين 19

رواية عندما يعشق الادهم لتحميل المباشر بصيغة PDF

افضل برنامج تعارف مجاني أجنبي و عربي

كيفية ربح 50000 عملة Shiba و PAYEER و العملات المشفرة 2021

تنزيل كتاب فاتتني صلاة لــ إسلام جمال PDF ـ تحميل رواية فاتتني صلاة.

ﻳﻘﻮﻝ المؤلف رتب حياتك و إجعلها تدور حول الصلاة و لا تجعل الصلاة تدور حول حياتك فتضيع. ﻓﻠﻨﻜﻦ ﺻﺎﺩﻗﻴﻦ ﺍﻟﺴﻰﺀ ﺳﻰﺀ ﻭﻋﻠﻴﻨﺎ ﺃﻥ ﻧﺘﻌﺎﻳﺶ ﻣﻊ ﻫﺬﺍ ﻭﻻ ﻧﺘﻬﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻘﺎﺋﻖ ﻭﻻ ﻧﻐﻠﻔﻬﺎ ﺑﺎﻟﺴكر. كما أنه ﺑﻞ ﻧﻘﻮﻟﻬﺎ ﻛﻤﺎ ﻫﻲ ﺍﻥ ﺟﺮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﺔ ﺍﻟﻔﺠﺔ ﺍﻟﺼﺎﺩﻗﺔ ﺍﻟﻤﻨﻌﺸﺔ ﻫﻲ ﻣﺎ ﻳﻨﻘﺼﻨﺎ ﺍﻟﻴﻮﻡ. يحتوي ﺍﻟﻜﺘﺎﺏ على ﺗﺴﻌﺔ ﻓﺼﻮﻝ ﺣﻴﺚ يحاول مارك مانسون ان يقدم منهجا لكيفية تغلب ﺍﻻﻧﺴﺎﻥ ﻋﻠﻰ ﻋﻘﺒﺎﺕ ﺣﻴﺎﺗﻪ بمنطقية ﺑﻌﻴﺪﺍً ﻋﻦ ﺍﻟﺘﻬﺮﺏ ﻭﺍﻟﺨﻮﻑ ﻣﻨﻬﺎ. عامة يتناول الكتاب كيفية معالجة الإنسان لمشاكله ، والتغلب عليها بطرق منطقية ودون خوف منها.

ما هي الصلاة ؟ 

تعرف الصلاة في اللغة بأنها الدعاء. لقول الله -سبحانه وتعالى-: (خُذْ مِنْ أَمْوَالِهِمْ صَدَقَةً تُطَهِّرُهُمْ وَتُزَكِّيهِم بِهَا وَصَلِّ عَلَيْهِمْ إِنَّ صَلاَتَكَ سَكَنٌ لَّهُمْ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ)؛[1] أي ادعُ لهم. وقول النبي -عليه الصلاة والسلام-: (إِذَا دُعِيَ أَحَدُكُمْ، فَلْيُجِبْ، فإنْ كانَ صَائِمًا، فَلْيُصَلِّ، وإنْ كانَ مُفْطِرًا، فَلْيَطْعَمْ)؛[2] أي فليدعُ بالبركة والمغفرة والخير، وأما إن كانت الصلاة من الله -تعالى- فتعني الثناء الحسن، وأما إن كانت من الملائكة فتعني الدعاء.[3] والأصل في اللغة أن لفظ الصلاة كان للدعاء. ثم أصبح يعني في الشرع الصلاة المعروفة.[4] وسميت الصلاة بذلك. لأنها تحتوي على الدعاء.

ولمن لا يستطيع القرأة ويحبذ الإستماع سنوفرها لك من خلال هذا الفيديو كاملة و يمكنك تحميلها بالصوت بصيغة MP3 من خلال هذا التطبيق إضغط عليه لتحميل. APK

 

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

تحميل رواية في قلبي انثى عبرية ـ تنزيل رواية في قلبي انثى عبرية PDF

تحميل وتنزيل تطبيق تعارف وشات ودردشة هوزهير Whos Here Apk

تنزيل أفضل تطبيق للتعارف مجاني لأندرويد وأيفون

افضل 5 مواقع التعارف والزواج المجانية 2021

شروط و أركان الصلاة تجده في هذا الرابط هدنا الله و اياكم الرابط هنا

مميزات رواية فاتتني صلاة لــ إسلام جمال PDF.

  • حيث أنه يعمل بدون انترنت.
  • كما أنه يدعم الوضع الليلي من أجل القراءة بالضلام.
  • حيث أن حجم التطبيق صغير يعمل على جميع الاجهزة.
  • كما أن امكانية تكبير وتصغير حجم الصفحات للقراءة بشكل افضل.
  • حيث أن الرواية لاتخلو عليناربارائكم وانتقاداتكم مهما كانت فقط لا تنسو تقييم التطبيق.
  • أتمنى لكم قراءة ممتعة.

ويشير إلى الأفكار التي تطرأ على بال المصلي حول الصلاة ووضع الكثير من الحلول حول هذه الأفكار، وعرض النصائح بطريقة بسيطة وقريبة من القارئ لكي يستفيد أقصى استفادة منها ويطبقها.

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

أفضل طرق الربح من الانترنت ـ أحسن طرق الربح الموثوقة من الانترنت

تحميل كتاب نظرية الفستق 1 و 2 بصيغة PDF

تحميل كتاب همس PDF كامل برابط مباشر لـ ريما سليمان 2021

كتاب مصرع الإلحاد للتحميل المباشر بصيغة PDF

أعلم أن الأمر ثقيلا في بدايته، ولكن بداية الطريق هي أن نطرد فكرة يوما ما من ذهننا ونعلم أن الأمر يعتمد علينا كليا وجودنا داخل عالم يوما ما يعني إننا في الإتجاه الخاطيء، إتجاه الأعذار التي لا نهاية لها ولا فائدة للسير في هذا الإتجاه.

كتاب لا يوصف بالكلمات اروع من الرائع و غني بالمعلومات و القصص التي تقرب العبد من ربه و تجعله متشوقا للقاءه. تحدث عن الصلاة و كيف تساهم في تغيير حياتنا و شخصياتنا و نظرتنا للاشياء فجعل قلوبنا تحن اليها فهو كتاب انصح بقراءته بشدة.

رابط تنزيل رواية فاتتني صلاة من هنا

‫0 تعليق

اترك تعليقاً