تحميل هونيستا Honista اخر اصدار V3.2 للاندرويد والايفون

تحميل هونيستا Honista اخر اصدار V3.2 للاندرويد والايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل هونيستا Honista اخر اصدار V3.2 للاندرويد والايفون

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل هونيستا Honista اخر اصدار V3.2 للاندرويد والايفون

تحميل هونيستا Honista اخر اصدار V3.2 هو واحدًا من برامج التواصل الاجتماعي والذي من خلاله يقوم المستخدمين بنشر يومياتهم من خلال كتابة المنشورات أو من خلال نشر الصور اليومية لهم، وعلى الرغم من أن هونستا من البرامج الفعالة والرائعة بالنسبة لمحبي مواقع التواصل الاجتماعي إلا أن بعض المستخدمين لا يعرفون الكثير حوله وبالتالي سنقوم بتوضيح كل ما يخص برنامج هونستا بالتفصيل.

يعتبر تحميل هونيستا Honista اخر اصدار V3.2 النسخة المعدلة من برنامج الانستجرام، والذي يتضمن إمكانية مشاركة الفيديوهات ونشر الصور الرائعة وإبداء الإعجاب بصور الأصدقاء والمتابعين والتعليق عليها أيضاً بشكل متبادل. لذا حرصنا من خلال هذا المقال على تسليط الضوء على أبرز مزايا تطبيق هونيستا. بالإضافة إلى توفير روابط تحميل برنامج هونيستا التحديث الجديد.

Honista Apk هو عنوان مختصر لتطبيق انستا قرام الرائع البديل الأقوى والأفضل لتطبيق انستغرام الاصلي، هو نسخة مطورة تم دعمها بكافة الميزات والإضافات التي يطلبها المستخدمون منذ فترة طويلة ، وقد تم اعتبارها أحد الجوانب السلبية لـ Instagram و يمكنك الأن من خلال هدا المقال تحميل تطبيق هونيستا Honista V3.2 البديل الرائع لتطبيق إنستغرام العالمي.

تحميل هونيستا Honista اخر اصدار V3.2 للاندرويد والايفون

تحميل برنامج فك الضغط ZArchiver مهكر للاندرويد والايفون

تحميل قالب pota pota capcut template الجديد 2022

تحميل تطبيق Speedometer للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق Doha Insurance Group للاندرويد والايفون 2022

هونيستا Honista اخر اصدار V3.2 لجميع الأجهزة

هونستا APK على هاتفك لابد أن تكون من التطبيقات الرئيسية الموجودة بشكل يومي ومشاركتها مع الأصدقاء وذلك بفضل المميزات التى يوفرها لك وتجعله يتفوق على التطبيق الرسمي انستغرام وأيضا النسخ الاخرى المهكرة انستغرام بلس وانستغرام الذهبي ونسخ أخري ظهرت مؤخرا على منصات التحميل المباشرة.

كما و يسمح تطبيق هونستا بتحميل محتوى البروفايلات المختلفة واخفاء ووضع نفسك في وضع عدم الاتصال لأصدقائك والاستمرار في استخدام التطبيق ، وقراءة الرسائل دون رؤية أنك قرأتها . و يعد برنامج instagram honista من أشهر برامج الانستقرام المعدلة والمطورة يوجد به كثير من المميزات والإضافات المجانية التي لا توجد في النسخة الرسمية.

أيضًا يسمح لك التطبيق بالاحتفاظ بملف تعريف خاص أو عام لتكوين صداقات. و في الوقت الحاضر ، يعد Instagram مصدرًا كبيرًا للتسويق وتنمية أعمالك بمساعدة علامات التصنيف الصحيحة والوصول اللامع. يمكنك استهداف جمهورك ذي الصلة بسهولة باستخدام هذا التطبيق ، وكذلك الاستمتاع مع دائرتك الاجتماعية، بإمكانك الدردشة مع اصدقائك عبر انستقرام دايركت مع إمكانية إخفاء علامة الوصول والقراءة كما يمكنك استخدام وضع الشبح, ويمكنك أيضا تكبير صورة الملف الشخصي لاي حساب على الانستا وتحميلها كذلك.

مزايا هونيستا Honista اخر اصدار V3.2 الجديد 

  • تطبيق خفيف الوزن لا يتسبب في ظهور أي عوائق أثناء استخدامه.
  • تطبيق يمكن التعامل معه بالتزامن مع التطبيقات الأخرى المثبتة على الجهاز.
  • التطبيق مجاني 100٪، لا داعي لدفع أي رسوم أو اشتراكات لتتمتع بجميع الميزات الموجودة في التطبيق.
  • إمكانية نسخ محتوى المنشور باستخدام زر النسخ الموجود أسفل المنشور دون الحاجة إلى تحميل تطبيق مخصص لنسخ محتوى منشورات انستجرام .
  • يمكنك الآن تحميل الصور ومقاطع الفيديو والحالات من انستجرام، ويمكن تنزيلها جميعًا بدون أي برنامج آخر بالضغط على زر التنزيل أسفل التدوينة.
  • قم بتغيير مظهر Insta تمامًا، من خلال ضبط المظهر في إعدادات برنامج Honista، يمكنك تغيير كل شيء في التطبيق بطريقة بسيطة للغاية.
  • يتيح إمكانية تعيين أي نقش أو كلمة مرور عليه من خلال إعدادات الهاتف أو عن طريق تطبيقات أخرى للأمان.

كيفية التسجيل في تطبييق هونيستا Honista

تسجيل الدخول عن طريق الـ Username والـ Password، سيظهر لك الآن أهم الإضافات الموجودة في أحدث نسخة تطبيق هونستا كما هو واضح أمامك في الصورة، كل ما عليك فعله الان هو الضغط على CONFIRM المشار اليه في الصورة الموضحة أمامك الأن لكي نبدأ إستخدام برنامج هونيستا APK للاندرويد والايفون بشكل سليم.

تحميل تطبيق هونيستا Honista V3.2 للاندرويد والايفون

لقد حاز تنزيل هونيستا Honista apk وبرنامج هونستا على إعجاب كثير من المستخدمين حول العالم نظراً للمميزات العديدة التي يتمتع بها انستقرام هونيستا instagram honista للاندرويد والتي لا توجد في تطبيق انستقرام الرسمي حيث يمكنك من خلال تطبيق هونيستا تحميل الفيديوهات القصيرة، يقدم تجربة فريده من نوعها في تطبيق هونيستا 2022، ويمكنك من خلال انستا هونيستا التواصل مع الأصدقاء ومشاركة الصور والفيديوهات وإنشاء بث مباشر مع الأصدقاء ومع أفراد العائلة بكل سهولة للغاية ويعتبر انستا Honista مجاني يمكنك تحميله الأن من الرابك أدناه حسب نوع جهازك.

تحميل هونيستا Honista الأن على جهازك

رابط التحميلرابط التحميل

تحميل قالب dark side capcut template الجديد 2022

تحميل تطبيق vaa66 للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق My NTRA apk للاندرويد والايفون 2022

تحميل تطبيق Gift Cash APK لشحن جواهر فري فاير 2022

‫0 تعليق

اترك تعليقاً