تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp اخر اصدار 2023

تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp اخر اصدار 2023
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp اخر اصدار 2023

واتساب عمر العنابي OBWhatsApp اخر اصدار وطريقة تحديث واتس اب عمر العنابي اخر اصدار 2023. موضوع اليوم عن تطبيق واتس اب عمر العنابي الجديد  برابط مباشر عزيزي القارئ اهلا مرحبا بكم معنى داخل omaryemen، نعمل دائما على تقديم افضل و اهم الموضوعات الرائعة. كذلك واتساب عمر العنابي، التي تهم العديد من الأشخاص, وذلك ما سوف نفعل اليوم; سوف نتحدث عن تطبيق واتساب عمر العنابي الجديد برابط مباشر.

واتساب عمر العنابي obwhatsapp v37 يعد هذا النوع من أنواع الواتساب التي يفضلها الكثير من الأشخاص، لذلك يلجأ الكثير منهم إلى تنزيل واتس عمر العنابي خاصةً بسبب توافر العديد من المميزات فيه والتي لا تكون متوفرة في واتساب العادي الاخضر، فهذا التطبيق يوجد به العديد من الإصدارات والتي يحمل كل إصدار منهما مميزات تختلف عن الأخرى.

تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp اخر اصدار 2023

تحميل تطبيقات أخرى

تحميل تطبيق Always on AMOLED مهكر للاندرويد 2023

تحميل تطبيق FAN N STAR للاندرويد و الايفون 2023

تحميل Tamam Finance تمام للتمويل للاندرويد و الايفون 2023

تحميل تطبيق مزنوق Maznoq للاندرويد و الايفون 2023

ما هو واتساب عمر العنابي OBWhatsApp ؟

هو من التطبيقات التي تم تحديثها وتطويرها بدرجة كبيرة، مما أكسبه العديد من المميزات والخصائص التى يتمتع بها مستخدميه ، والتي من ضمنها أن التطبيق خالي تماماً من عيوب الاستخدام أوعيوب التنزيل أو حتى في التعامل عليه، مما يجعله يقدم تجربة مستخدم متميزة عن باقي اصدارات واتس العادية حيث بلغت عدد مرات تحميله فوق الخمسة ملايين مستخدم للإصدارات المختلفة.

تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp

يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات مميزة وفريدة من نوعها أثناء إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى أصدقائهم وأحبائهم. إبطال رسائل متعددة في وقت واحد يمكنك إبطال رسائل متعددة. و بالإضافة إلى ذلك ، بالمقارنة مع Whatsapp الرسمي ، يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة في المرة الواحدة. يمكنك أيضًا إرسال مقطع فيديو بحجم 50 ميجا بايت ومقطع صوتي بحجم 100 ميجا بايت إلى جهة الاتصال الخاصة بك.

تحميل واتساب عمر العنابي 2023 اخر اصدار وتحديث بوضع الاستوري او الحالة كميزة تمكنك من رفع لحظاتك اليومية ومشاركتها مع جهة اتصالك واصدقائك وهكذا وتدوم الاستوري على واتس اب 24 ساعة فقط ومن ثم يتم حذفها بشكل تلقائي يمكنك رفع استوري على واتس اب عمر العنابي صورة او فيديو بمدة 30 ثانية.

استطيع داخل تطبيق واتساب عمر العنابي من اختيار اكثر من خلفيه واحده. وتستطيع ان تقوم بتغيير الخط وانا على الخط واحد من خط داخل تطبيق واتساب عمر العنابي وده مكانه جنب عمل تعديل الى شكل الواجهة الخاصة بالتطبيق. وتتمكن أيضا من تغيير أيقونه التطبيق من خلال الاعدادات الموجودة داخل تطبيق واتساب عمر العنابي.

مميزات تحميل واتساب عمر العنابي

  • الرسائل الجماعية للمجموعات والمحاداثات اصبحت تدعم ارسال الصور والفيديو.
  • إضافة تحميل الصورة او الفيديو عند ارسالها لمرة واحدة.
  • إممكانية عرض جميع الرسائل المرسلة عن طريق جهة الاتصال في المجموعة (انقر فوق الاسم).
  • إضافة خيار لتغيير لون نقطة المتصل (الاضافات والخصائص > الشاشه الرئيسيه > الاسطر).
  • إضافة خيار اعادة ضبط الخصوصيه لحل مشكلة تأخير الرسائل الاضافات > الخصوصيه.
  • إضافة رسائل جماعية للمجموعات والمحادثات.
  • تحسين ارسال الصور والفيديوهات بدقه عاليه.
  • إصلاح مشكلة اظهار الدردشات في الاعلى
  • مزيد إصلاحات وتحسينات أخرى.

تحميل واتساب عمر العنابي OBWhatsApp الآن على جهازك

رابط التحميلرابط التحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً