تحميل يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة [ جميع المزايا مفتوحة ] 2022

تحميل يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة [ جميع المزايا مفتوحة ] 2022
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة [ جميع المزايا مفتوحة ] 2022

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة [ جميع المزايا مفتوحة ] 2022

تحميل يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة هي لعبة جاءك بلعبة اللوح الكلاسيكية البارتشي (التي تعرف أيضا بالليدو) على جهاز الاندرويد والايفون خاصتك. يمكن للاعبين اللعب ضد الذكاء الاصطناعي الخاص باللعبة أو لاعبين يتم اختيارهم بشكل عشوائي على الإنترنت.

لعبة يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة للاندرويد والايفون الشهيرة مع الدردشة الصوتية و تعد لعبة يلا لودو احدى التطبيقات التي يوجد بها دردشة صوتية، يمكنك أن تتحدى أصدقائك في لعبة لودو أو لعبة دومينو، يمكنك من خلالها إستخدام الدردشة الصوتية أثناء اللعب و التعرف على أصدقاء جدد في أي وقت و في أي مكان، مما يجعل اللعبة أكثر متعة أنماط اللعبة المتعددة و المتنوعة و يمكنك الأختيار بينها حسب ما يناسبك.

تتيح لك غرفة الدردشة مقابلة المزيد من اللاعبين من جميع أنحاء العالم وتبادل الأفكار حول الألعاب مع بعضكم البعض. يمكنك أيضًا دعوة الأصدقاء أو أي شخص آخر للعب لودو & دومينو من خلال هذه الدردشة الجماعية. دعونا نستمتع بوقتنا السعيد في يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة من ميديا فاير.

تحميل يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة [ جميع المزايا مفتوحة ] 2022

تحميل لعبة IMVU مهكرة للايفون والاندرويد 2022

تحميل لعبة Basketball Stars Mod APK مهكرة للاندرويد والايفون 2022

تحميل لعبة Simply Piano Mod APK مهكرة للاندرويد والايفون 2022

تنزيل لعبة يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة للايفون والاندرويد 2022

يلا لودو Yalla Ludo هي عبارة عن لعبة تم تصميمها بحيث تشمل اللوح الكلاسيكي كما أنها تدعم أجهزة الاندرويد، وتدور حول المنافسة بين اللاعبين والذكاء الاصطناعي الخاص باللعبة، أو أحد اللاعبين الآخرين في الجهة المضادة، وعادة ما يتم اختيار اللاعبين بشكل عشوائي.

يمكنك المنافسة في لعبة اللودو لاعب مقابل لاعب عبر الإنترنت، أو اللعب في منافسة أكبر وأصعب ضمن 4 لاعبين مختلفين، وتتكون مساحة اللعب للودو من 4 مناطق ملونة، تعتبر كل منطقة قاعدة انطلاق للاعب وتحتوي على 4 عناصر، يتم تحريك هذه العناصر في مسار محدد حتى تصل إلى نقطة الوصول الموجودة في وسط اللعبة، وهناك قواعد بسيطة في لعبة اللودو يجب الالتزام بها لتفوز على خصومك بسهولة.

فكرة لعبة Yalla Ludo مهكرة [ جميع المزايا مفتوحة ] بسيطة جدا ولا تختلف عن لعبة Parchisi STAR مهكرة فهي عبارة عن لعبة رمي حجر النرد والتنقل بواسطة قطع اللعب على الرقعة حسب الرقم الذي تم الحصول عليه من حجر النرد، وهي من أفضل الألعاب الفردية والجماعية التي يمكن للمستخدم الإستمتاع بها في أي وقت سواء في المنزل أو في الخارج مع الأصدقاء.

مميزات يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة اخر تحديث 2022

  • اللعبة صغيرة الحجم متوافقة مع الكثير من الأجهزة.
  • يلا ليدو مهكرة لعبة رائعة لمحاكاة ألعاب اللودو والدومينو الممتعة.
  • المنافسة لاعب مقابل لاعب بشكل عشوائي عبر الإنترنت.
  • اللعب ضمن 4 لاعبين مختلفين للمنافسة على الفوز.
  • إنشاء طاولة خاصة بك وبأصدقائك للمنافسة.
  • الانضمام بسهولة إلى طاولة أخرى عبر كتابة رقم الطاولة.
  • لعب اللودو أو الدومينو بعدة أوضاع مختلفة.
  • الدردشة النصية مع الأصدقاء أثناء اللعب.
  • دعم الدردشة الصوتية أثناء اللعب مع الأصدقاء.

تحميل يلا لودو للايفون

نحن نشجعك على تجربته وترك تعليق لنا أو قيمته على موقعنا. سيساعد هذا كثيرًا باقي مستخدمينا، Yalla Ludo – LudoDomino مهكرة متاح لنظام iOS 12.1.2 أو أعلى. الإصدار الحالي للبرنامج هو 1.2.9.0 ، ويمكنك الحصول عليه باللغات الإنجليزية والصينية والعربية.

ما هو برنامج يلا لودو؟

هي واحدة من أكثر الألعاب متعة و تشويقاً يمكنك من خلالها قضاء وقت ممتع للغاية مع الأحباب و الأصدقلء و خلق جو من المرح و التنافس فيما بينكم، و تمنحكم الكثير من المميزات و الخصائص المدهلة و التي تجعل منها واحدة من أفضل الألعاب الكلاسيكية تسلية و تشويقاً.

 

تحميل لعبة يلا ليدو Yalla Ludo مهكرة للاندرويد والايفون 

رابط التحميلرابط التحميل

تحميل لعبة Epic Heroes War – Heroes Rescue مهكرة للاندرويد والايفون 2022

تحميل امونج اس Among Us Mod مهكرة 2022 للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Garena Free Fire MAX مهكرة اخر تحديث 2022

‫0 تعليق

اترك تعليقاً