تحميل whatsapp dahabi للاندرويد و الايفون – Whatsapp Gold

تحميل whatsapp dahabi للاندرويد و الايفون - Whatsapp Gold
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل whatsapp dahabi للاندرويد و الايفون – Whatsapp Gold

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل whatsapp dahabi للاندرويد و الايفون – Whatsapp Gold

تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold هو تطبيق للمارسلة الفورية وهو نسخة معدلة من الواتساب قام بتطويره ابو عرب. وسنقوم بالتطرق في هذا الموضوع إلى ما هي مميزات هذا التطبيق وكيفيه تحميله تابع معنا باكلم قال كيف تتعرف على ذلك، كما ان تطبيق whatsapp dahabi ابو عرب هو احد اهم تطبيقات المراسله والدردشه الموجوده على منصه التواصل الاجتماعي.

واتساب الذهبي بلاك النسخه تم اختبارها على مجال واسع من اجل التاكد من انها امنة من حيث الاستخدام وان مستخدم لن يواجهها اي مشاكل اثناء استخدام التطبيق. كما انه تنزيل الواتس الذهبي، انها خاليه من اى فيروسات او برمجيات ضارة; كما ان النسخه مجانيه وهي ضد الحظر وتعمل باستقرار تحميل الواتس الذهبي 2022.

واتساب الذهبي اخر اصدار 2022 تنزيل واتس اب الذهبي APK WhatsApp Gold واتس اب جولد اخر اصدار ضد الحظر واتس اب بلس مجانا ومن دون انتظار وتحميل برابط مباشر ونسخة اصلية وآمنة وخالية من اي برامج تجسسية.تحميل واتساب الذهبي APKPure و برنامج واتس اب بلس جولد الغير محظور وهو مشابه نسخة واتساب عمر الازرق وايضا نسخة واتساب عمر 2022 الوردي و العنابي تجدونها على موقع ادعس tahmil whatsapp golden.

واتساب الذهبي الاصفر الجديد whatsapp dahabi تحديث سريع تنزيل برابط مباشر واتساب الذهبي جولد او ما يعرف واتس التاج الاصفر – الملكي – الذهبي احدث اصدار مع الكثير من الميزات عند تنزيل الواتس الذهبي احدث نسخة واتس ابو عرب ضد الحظر لهواتف الاندرويد. اخفاء صحين الاستلام. اخفاء اخر ظهور و العديد من المميزات الرائعة للغاية.

تحميل whatsapp dahabi للاندرويد و الايفون - Whatsapp Gold

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

تطبيق سند Sanad أخضر 2022

تحميل متجر Webteknohaber للاندروي و الايفون 2022

تنزيل واتس اب GBWhatsapp Pro للاندرويد و الايفون

vivalk warnning

 

تنبيه : نظراً لما يتعرض له موقعكم منبع التقنية من سرقة يومية للمقالات. فإننا نقوم بالبحث الدائم عن أي محتوى منقول أو منسوخ للإبلاغ عن تلك المواقع لفرض العقوبات اللازمة حسب سياسات جوجل لحقوق الطبع والنشر لذا وجب التحذير وشكراً.

مميزات whatsapp dahabi للاندرويد و الايفون

  • اضافة ميزة الرسائل الجماعية للمجوعات.
  • امكانية تغيير مكان ولون الاشعارات.
  • تشغيل التسجيلات بشكل تلقائي.
  • تفعيل الوضع الليلي بشكل كامل.
  • تم حل مشكلة تنزيل الثيمات.
  • تفعيل الرد الالي بدون التعرض لحظر.
  • تحميل حالة واتساب بدون اي مشاكل.
  • اخفاء جاري الكتابة.
  • ميزة اخفاء الظهور متصل الان.
  • عدم اظهار صحين باللون الازرق عند قراءة الرسالة.
  • اخفاء صحين الاستلام.
  • تشغيل رقمين واتس اب وأكثر.
  • قفل المحادثات برقم سري.
  • وصول اشعارات عند تغيير احد لصورته الشخصية.
  • تفعيل ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء.
  • مؤثرات جميلة في الشاشة الرئيسية للواتساب.
  • تعديل وازالة الزر العائم في شاشة المحادثة.

إقرأ أيضاً قد يهمك :

متجر عبدالله – تحميل متجر عبد الله بلس مهكر للايفون و الاندرويد 2022

تحميل يوتيوب بدون اعلانات للايفون Youtube Plus Ios 2022

افضل 5000 قروبات WhatsApp فتيات في أمريكا 2022

واتس اب الذهبي جولد هو يعد من اهم تطبيقات الدردشة والمراسلة الموجودة حاليا فقد قام المطور ابو عرب بـ تنزيل واتس الذهبي & تحديث واتساب الذهبي والعمل على تطوير وإصدار هذه النسخة لكي يتم وضع بداخلها مميزات رائعة غير موجوده داخل أي تطبيق اخر وسوف نقوم بذكر هذه المميزات والخصائص في باقي المقالة لكي تتعرف عليها استمر في القراءة لكي تفهم كل مميزات وخصائص التطبيق.

تنزيل whatsapp dahabi اخر تحديث 2022

بدون تقيد وضد الحظر يأتي وتساب الذهبي 2022 خصائص ومميزات الواتساب الذهبي الخالي من الإعلانات ويحمل الكثير من المتغيرات والمميزات المضافة حصريا من قبل المطور whatsapp dahabi.

قم بتثبيت البرنامج ولكن قبل ان تقوم بتفعيل هذه الميزة يجب عليك ان تتوجه الى الاعدادات الخاصة بالهاتف و تفعيل ميزه تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفه وسوف يتم تثبيت التطبيق whatsapp dahabi واتساب ابو عرب الذهبي 2022 على هاتفك بسهوله و بساطه.

عن طريق واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر والهكر WhatsApp dhabi الذي يصنف ضمن تطبيقات التواصل سوف تتمكن من التواصل بحرية مطلقة حيث التطبيق لا توجد به قيود مثل الواتساب الأصلي whatsApp يمكنك فعل كثير من الأشياء الغير المسموح بها في الواتساب الرسمي الذي يوجد في بلاي ستور.

whatsapp gold هو تطبيق يتميز بواجهة التطبيق سهلة للغاية وكذلك عملية المراسلة من خلال سهلة للغاية كما انها مجانية. والتطبيق يضم عدد من المميزات التي جعلت التطبيق ينال علي نجاح كبير جدا بين المستخدمين واتس آب الأصلي لا يمكنك من تحميل الحالات الخاصة بالأصدقاء ولكن واتس آب جولد يجعلك تستطيع أن تقوم بتحميل الحالات التي تفضلها والتي قام بمشاركتها بعض أصدقائك.

روابط تحميل تطبيق whatsapp dahabi :

رابط التحميلرابط التحميل

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

picsart بيكس ارت مهكر – للاندرويد و الايفون 2022

Türk Telekom Online İşlemler ترك تيليكوم للاندرويد و الايفون

تنزيل مقاطع تيك توك بدون الحقوق TikTok video downloader

وفي الأخير نرجوا أننا كنا عند حسن ظنكم بنا كما و ندعوكم إلى مشاركة الموقع مع أصدقائكم وترك تعليق كتحفيز لنا للإستمرار وشكراً

‫0 تعليق

اترك تعليقاً