تنزيل vlive مجانًا النسخة المدفوعة ـ تحميل في لايف V live المدفوع مجاناً

تنزيل vlive مجانًا النسخة المدفوعة ـ تحميل في لايف V live المدفوع مجاناً
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تنزيل vlive مجانًا النسخة المدفوعة ـ تحميل في لايف V live المدفوع مجاناً

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تنزيل vlive مجانًا النسخة المدفوعة ـ تحميل في لايف V live المدفوع مجاناً.

V LIVE – Star Live App هي شبكة تواصل إجتماعي مسلية للغاية حيث سيكون بإمكانك أن تشاهد فنانيك المفضلين على المباشر وتستمتع بالبث الحي لكل مايقدمونه دون أن يفوتك أي عرض مهم. فإذا رغبت بقضاء العديد من اللحظات. كما أنه يمكنك من ربط الإتصال بالعديد من المستخدمين من حول العالم لتشاركهم اهتماماتهم وهواياتهم. فمجموعة مستخدمي هذا التطبيق الكبيرة تمكنك من استكشاف العديد من المحتويات الجديدة لفنانيك المفضلين ومن توسيع نطاق هواياتك بفضل نصائح باقي المستخدمين.

كما أن هذا التطبيق في لايف V LIVE للاندرويد. ابك يو Download Free Android APK App. كذلك. يعد ايضا من التطبيقات التي تستطيع من خلالها مشاهدة العديد من النجوم والمشاهير. كذلك. من خلال هذا التطبيق ايضا. يكون هذا التطبيق من ضمن قسم تطبيقات الترفيه والمتعه وتضيع وقت الفراغ وتصنيفه علي هذا ايضا ف قسم جوجل بلاي. كما انه ايضا من خلال هذا التطبيق تستطيع عمل لايف أو تشاهد لايف أو أي بث مباشر.

يمكنك استعماله بدون مواجهة اي عوائق ولانه مصمم بناء على عدة ابحاث واهتمام بأدق التفاصيل ومن خلال الكثير من المميزات التي تتوفر في التطبيق تستطيع ان تقوم بتحميل التطبيق وانت واثق في قدرات وإمكانيات التطبيق التي لا حصر لها ومن خلال التطبيق ايضا تستطيع ان تصلي وتتحدث مع الاشخاص الذي تريد التواصل معهم من خلال التطبيق بشكل مجاني تماما حيث تعد هذه من ضمن مزايا التطبيق.

تنزيل vlive مجانًا النسخة المدفوعة ـ تحميل في لايف V live المدفوع مجاناً

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

تحميل القران الكريم صوت وصورة بدون نت ـ تنزيل المصحف الشريف كامل

تنزيل برنامج سكواد Squad لمشاركة الشاشة للايفون و الاندرويد

تحميل الشير SHAREit اخر اصدار للايفون و الاندرويد

 برنامج الماسنجر فيسبوك Messenger Facebook اخر تحديث

تحميل vlive مجانًا النسخة المدفوعة ـ تنزيل في لايف V live.

ان تطبيق في لايف للاندرويد يعد من التطبيقات التي تستطيع من خلالها رؤية العديد من النجوم والمشاهير من خلال التطبيق ويوجد التطبيق ايضا في قسم الترفيه حيث تم تصنيف التطبيق علي اقسام جوجل بلاي علي انه يوجد في قسم الترفيه ومن خلال التطبيق تستطيع ان تقوم بعمل لايف او تشاهد لايف او اي بث مباشر لاي مغني او ممثل او لاعب كرة قدم مشهور.

يعد هذا التطبيق احد اشهر برامج الدردشة على الجوالات الذكية حيث انه تم برمجتة للعمل على الهواتف بشكل خاص و ليس للعمل على اجهزة الاندرويد و الايفون سهوله استخدام التطبيق هي ما ساعدت على انتشارة كما انه من اولى برامج الدردشة التي تم إصدارها للهواتف. يقتصر التطبيق على الدردشة الكتابية و الصوتية لكن هناك حظر لخدمة الاتصال فيديو ببعض الدول.

في لايف هو برنامج ترفيهي عبر شبكة التواصل الاجتماعي يمكنك من التواصل والدخول في البث الحي مع المشاهير والنجوم ومشاركه اهتمامك وهواياتك مع المستخدمين تستطيع في برنامج V LIVE من تصميم قائمة لنومك المفضلين وتشغيل تنبيهات البث الحي فعندما يقوم نجمك المفضل من عمل بث مباشر سيأتي لك تنبيه للدخول إلى البث والمشاركة والتفاعل معهم وبكل سهولة ومتعه.

كما أنك مع في لايف V live شاهد البث المباشر للنجم. من أي مكان في هذا العالم. كما يمكنك معرفة ما يفعله نجمك الآن من خلال V LIVE. تحقق من مظهر النجم الجديد الذي لم تره من قبل. و تواصل في الوقت الحقيقي تواصل مع النجم في الوقت الفعلي. يمكنك مشاهدة البث المباشر للنجم. والدردشة في الوقت الفعلي وإرسال قلب وإرسال القلوب مع LIGHTSTICK الفريد للنجوم. تحقق من المؤثرات الخاصة أثناء البث المباشر في التطبيق.

إقرا أيضاً قد يهمك : 

تحميل برنامج يودل بلس للايفون + Jodel Plus بدون جلبريك اخر تحديث

تطبيق هارفست Harvest App للاندرويد و الايفون 2021

برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للايفون و الاندرويد

برنامج تعلم اللغة الانجليزية بسهولة للاندرويد و الايفون

مميزات برنامج في لايف V LIVE اخر اصدار النسخة المدفوعة.

تستطيع الحصول على المزايا والخواص التي توجد علي هذا التطبيق و من أهم هذه المميزات نذكر من بينها : 

  • بث مباشر لنجومك المفضلة.
  • يقدم التطبيق خاصية الإشعارات اذا كان هناك بث تنتظره من شخص ما او مشهور.
  • حيث أن له لوحة FAN متاحة فقط لأعضاء v live.
  • كما أن الدردشة متاحة فقط لأعضاء v live عرضي.
  • الاتصالات في الوقت الحقيقي.
  • التواصل مع النجم في الوقت الحقيقي.
  • يدعم التقنيات عالية الجودة مثل اتش دي.
  • تخطي حاجز 10,000,000+ عملية تثبيت.
  • قنوات عديدة لا تمل منها.
  • تنبيهات عند القيام ببث مباشر.
  • حيث أنه الأحداث متاحة فقط لأعضاء v live عرضي.
  • يقدم التطبيق هدايا عند متابعة مشهور ما او قناة ما.
  • كما يقدم التطبيق خاصية اختيار الفئة التي تمثل أهمية لك.

إقرا أيضاً قد يهمك :

تحميل تطبيق Huge Money لربح المال من مشاهدة الإعلانات اخر تحديث

تنزيل واتساب الجديد اخر اصدار whatsapp new للايفون و الاندرويد

تحميل فيديو من تويتر للايفون و الاندرويد

تنزيل بلاي ستور على الهاتف مجانا وبسرعة

كما تستطيع القيام بمشاركة الفيديو مع الكل وهذا لكي تقوم بنشر موهبتك أكثر إذا كنت تظن نفسك موهوب حقا، فتطبيق V LIVE Star Live App سوف يجعلك تقوم بنشر هذه الموهبة. كما يحتوي على بعض التعديلات البسيطة التي سوف تجعل الفيديوهات الخاصة بك تظهر بشكل رائع.

روابط تحميل التطبيق :

رابط التحميل

رابط التحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً