تحميل برنامج كواي Kuaishou او KWAI الصيني للاندرويد و الايفون

تحميل برنامج كواي Kuaishou او KWAI الصيني للاندرويد و الايفون
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل برنامج كواي Kuaishou او KWAI الصيني للاندرويد و الايفون

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل برنامج كواي Kuaishou او KWAI الصيني للاندرويد و الايفون.

تحميل برنامج كواي Kuaishou او KWAI الصيني هو تطبيق يسمح لك بإنجاز فيديوهات قصيرة بمؤثرات رائعة ويمكنك من مشاركتها بسهولة. بإمكانك كذلك مشاهدة الفيديوهات التي يشاركها أصدقاءك وكل الأشخاص الذين تتابعهم. كما أنه من السهل جدا إنجاز فيديو باستعمال تطبيق Kwai Make Video Story. كل ما عليك فعله هو استعمال كاميرا من أجل تسجيل الفيديو بطريقة عادية واختيار المدة التي تريدها. متى قمت بتسجيل الفيديو سوف يكون بإمكانك تحريره باستعمال دزينة من الأدوات المختلفة.

Kwai هي شبكة اجتماعية لمقاطع الفيديو القصيرة والثقافة الشعبية، تعال إلى هنا لاستكشاف مقاطع الفيديو القصيرة الممتعة للغاية. وأضف أسلوبا إلى المجتمع الافتراضي من خلال تسجيل مقاطع فيديو الحياة، أو التحديات اليومية، أو الإعجاب بمقاطع الفيديو والبرامج الرائعة عبر الإنترنت. في Kwai، شارك حياتك بمقاطع فيديو قصيرة، واستمتع بالتأثيرات، والفلاتر الخاصة الرائعة. و يمكنك تطبيق كواي من تسجيل مقاطع فيديو الحياة، أو التحديات اليومية، أو الإعجاب بمقاطع الفيديو والبرامج الرائعة عبر الإنترنت. في Kwai، شارك حياتك بمقاطع فيديو قصيرة، واستمتع بالتأثيرات والفلاتر الخاصة.

Kwai هي شبكة اجتماعية لمقاطع الفيديو القصيرة والاتجاهات. اكتشف مقاطع فيديو قصيرة مضحكة. ساهم في المجتمع الافتراضي بالتسجيلات ومقاطع الفيديو من حياتك ولعب التحديات اليومية أو إبداء الإعجاب بأفضل الميمات ومقاطع الفيديو. شارك حياتك بمقاطع فيديو قصيرة واختر من بين عشرات المؤثرات والفلاتر السحرية لها.

كما ان تطبيق كواي صنع فيديو قصير للاندرويد ومن خلال اللينك التالي يمكنك تثبيته على هاتفك الذكي بطريقة مباشرة بعد الضغط علي تحميل لعبة كواي صنع فيديو قصير للاندرويد ويعد من اكثر التطبيقات تحميلا خلال الفترة الماضية وقد اكتسب التطبيق شهرة كبيرة خلال الفتره القليله الماضيه ومن مزاياه هي انه يتم تطويره وتحديثه بصورة دورية ومستمرة ويضم البرنامج العديد من القوائم الداخلية التي تسهل عليك استخدام التطبيق.

تحميل برنامج كواي Kuaishou او KWAI الصيني للاندرويد و الايفون

إقرا أيضاً قد يهمك :

تنزيل vlive مجانًا النسخة المدفوعة ـ تحميل في لايف V live المدفوع مجاناً

تحميل تطبيق Huge Money لربح المال من مشاهدة الإعلانات اخر تحديث

تنزيل واتساب الجديد اخر اصدار whatsapp new للايفون و الاندرويد

تحميل فيديو من تويتر للايفون و الاندرويد

تنزيل برنامج كواي Kuaishou او KWAI الصيني للاندرويد و الايفون.

تطبيق Kwai الاصلي يتيح لك التطبيق انشاء مقاطع فيديو قصيرة مع اضافة مؤاثرات رائعة ويسمح لك بمشاركتها بكل سهولة، وكذلك مشاهدة الفيديوهات التي يتم مشاركتها عبر المستخدمين في شبكة Kwai، وكذلك من السهل جدا انشاء مقاطع الفيديو عبر Kwai Watch cool and funny videos. كما تريد إنشاء وتعديل مقاطع الفيديو. لكنك لا تفهم كيفية التعديل. تريد إنشاء مقطع فيديو ولكن ليس لديك ذاكرة كبيرة في هاتفك. و تريد أن تصبح مشهورًا بسهولة. لكن ليس لديك الكثير من الجماهير؟ تطبيق Kwai الاصلي هو مكان ممتع وجميل من أجل تعلم انشاء مقاطع الفيديو.

و يعمل بنظام اندرويد و الايفون ستجد متجر وتطبيق جوجل بلاي التابع لشركة جوجل وإذا كان هاتفك لا يعمل بنظام اندرويد يعمل بنظام اي او اس IOS ومن خلال متجر آب ستور الذي يوجد على هاتفك ايضا تستطيع الدخول الى قائمة التطبيقات التي توجد في هاتفك المحمول ومن ثم من خلال العديد من الأقسام المتاحة في المتجر تستطيع الدخول إلى موقع التطبيق الرسمي ومن ثم من خلال قسم ادوات الفيديو تستطيع الدخول إلى موقع التطبيق الاصلي بعد تمييزك لموقع التطبيق من خلال واجهة التطبيق الرسومية ومن بعد دخولك إلى موقع التطبيق الرسمي تستطيع الدخول الي قسم ادوات الفيديو ومن خلال قائمة البحث.

كيواي Kwai هي شبكة اجتماعية لمقاطع الفيديو القصيرة والثقافة الشعبية، تعال إلى هنا لاستكشاف مقاطع الفيديو القصيرة الممتعة للغاية. وأضف أسلوبا إلى المجتمع الافتراضي من خلال تسجيل مقاطع فيديو الحياة، أو التحديات اليومية، أو الإعجاب بمقاطع الفيديو والبرامج الرائعة عبر الإنترنت. في Kwai شارك حياتك بمقاطع فيديو قصيرة. واستمتع بالتأثيرات والفلاتر الخاصة الرائعة. و كل ما يجب ان تفعلة من اجل انشاء الفيديو الخاص بك هو استخدام الكاميرا من أجل تسجيل الفيديو بالطريقة العادية واختيار المدة التي تريدة عرضها وبعد ذلك سيكون بامكانك تعديل الفيديو من خلال الكثير من الادوات المتاحة لتحرير مقاطع الفيديو مثل المؤاثرات والملصقات والقص والدمج ستجد الكثير من الادوات المساعدة.

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

تحميل القران الكريم صوت وصورة بدون نت ـ تنزيل المصحف الشريف كامل

تنزيل برنامج سكواد Squad لمشاركة الشاشة للايفون و الاندرويد

تحميل الشير SHAREit اخر اصدار للايفون و الاندرويد

 برنامج الماسنجر فيسبوك Messenger Facebook اخر تحديث

شرح تطبيق kwai مبدع فيديو قصير ومجتمع كواي اخر تحديث.

أصبح تنزيل kwai النسخة المدفوعة آخر إصدار مطلوب بشكل كبير في الآونة الأخيرة لانه يحتوي على ميزات و مجموعة أدوات و مؤثرات احترافية تساعدك لانشاء ومشاركة فيديوهاتك على جميع الشبكات الاجتماعية وبشكل مجاني أيضًا. يكفيك فقط النزول اسفل هذا المقال و الضغط على زر تحميل برنامج kwai المدفوع النسخة يحتوي هذا النظام الأساسي متعدد الإمكانات أيضًا على عدد من أدوات التحرير المتقدمة.

ولم يكن إنشاء فيديو لا ينسى أبداً أمرًا سهلاً. الخطوط النصية الفريدة والملصقات الممتعة والمرشحات المتحركة وحتى المؤثرات الأربعة كلها تحت تصرف المستخدم. من الممكن أيضًا استعراض المحتوى الذي تم تحميله من قبل الأعضاء الآخرين. ويمكن تخصيص عمليات البحث لتلائم التفضيلات الفردية. لا يتطلب تطبيق البرنامج هذا تنزيلًا مدفوعًا.

في قسم الميزات سيتعين عليك الاختيار من بين العديد من المرشحات الموضوعية التي ستمنح مقطع الفيديو الخاص بك لمسة خاصة. ولكن هذا ليس كل ما يمكنك فعله باستخدام مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك أيضًا إضافة الكثير من الإطارات المتحركة والموسيقى والمؤثرات الصوتية وحتى النصوص والملصقات. ستتمكن من عمل فيديو كامل الشكل.

ماهي استخدامات تطبيق Kwai الاصلي للاندرويد و الايفون.

  • إنشاء وتحرير مقاطع فيديو وعروض شرائح قصيرة وامتلاك الكثير من المتابعين الجدد.
  • تصفح واكتشف مقاطع الفيديو من حولك الذي يقوم بمشاركتها الاخرين ويمكنك التحقق من المستخدمين القريبين منك.
  • مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع اصدقائك على شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك و انستقرام و واتس اب وغيرها.

vivalk warnning

 

تنبيه : نظراً لما يتعرض له موقعكم منبع التقنية من سرقة يومية للمقالات. فإننا نقوم بالبحث الدائم عن أي محتوى منقول أو منسوخ للإبلاغ عن تلك المواقع لفرض العقوبات اللازمة حسب سياسات جوجل لحقوق الطبع والنشر لذا وجب التحذير وشكراً.

مميزات برنامج كواي Kuaishou او KWAI الصيني للاندرويد و الايفون.

  • سجل مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك باستخدام التمويه المتحرك الخاص بـ Kwai.
  • إضفاء الطابع الشخصي عليها مع ملصقات وتأثيرات مختلفة. يتم إضافة فواصل جديدة كل أسبوع.
  • يتطلب هذا التحديث النسخة المدفوعة جديد من تطبيق kwai app premium فقط جهاز اندرويد و الايفون.
  • تحرير أشرطة الفيديو القصيرة مجانا.
  • ميزات مزامنة الشفاه والدبلجة.
  • محرر فيديو قصير الكل في واحد تحرير الفيديو والقص والدمج.
  • أدوات تجميل احترافية مجانية تجعل الأفلام تبدو خالية من العيوب.
  • يحتوي Kwai على مجموعة كبيرة من الإطارات التي يمكن إضافتها للفيديو.
  • يضم الفيديو مجموعة كبيرة من الفلاتر والتأثيرات المختلفة لإختيار الأنسب للفيديو.
  • المساحة الموجود عليها التطبيق صغيرة فلا تتسبب في ثقل الهاتف.
  • أضف العلامات والنصوص بسهولة إلى مقاطع الفيديو.
  • قص وتحرير مقاطع الفيديو القصيرة مجانا.
  • لديه خيار أحمر الشفاه.
  • لديه كل خيارات تحرير الفيديو تغيير الوقت اقتصاص ودمج مقاطع الفيديو.

إقرا أيضاً قد يهمك : 

تحميل برنامج يودل بلس للايفون + Jodel Plus بدون جلبريك اخر تحديث

تطبيق هارفست Harvest App للاندرويد و الايفون 2021

برنامج تحويل الفيديو الى mp3 للايفون و الاندرويد

برنامج تعلم اللغة الانجليزية بسهولة للاندرويد و الايفون

تستطيع مشاهدة مقاطع الفيديو عن طريق الدخول بحساب ضيف. لكن لمشاركة مقاطعك الخاصة عليك تسجيل حساب جديد عن طريق رقم الهاتف او ربط حسابك على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك او حسابك على جوجل لتسجيل الدخول, يدعم التطبيق خاصية الهاشتاج و التي تسمح للمستخدمين مشاهدة اكثر الاحداث شهرة بالفترة الاخيرة بشكل اسرع. يضمن صناعة مقاطع فيديو بجودة عالية جدا مع الكثير من المؤثرات الرائعة.

تنويه : رابط تحميل التطبيق ستجده أسفال المقال عند توجيهك للصفحة الأخرى كما أنه برابط  تحميل مباشر

روابط تحميل التطبيق :

رابط التحميل

رابط التحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً