تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf كاملة

تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf كاملة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf كاملة

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf كاملة

كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة Pdf تأليف جون غراي الدليل الرائع لفهم الجنس الآخر. بالنظر إلى اعتماده على سنوات من الاستشارات الناجحة للافراد والمتزوجين. فإن كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة ساعد ملايين المتزوجين على تحويل علاقاتهم إلى الأفضل. يعتبر هذا الكتاب الآن من الكلاسيكيات الحديثة، ولقد ساعد هذا الكتاب – الظاهرة – الرجال والنساء على إدراك اختلافاتهم فعلياً.

تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره للدكتور جوني غراي pdf وفيه يتناول المشاكل التي قد تحدث بين الرجل والمرأة نتيجة الاختلافات بينهم. وترجم إلى عدد كبير من اللغات. وبيعت منه ملايين النسخ. يتكون الكتاب من 13 فصلا كتبت بأسلوب بسيط ومناسب لكافة أنواع القراء. ففعلا هذا الكتاب سيلفت انتباهك في بعض الأمور التي لم تشعر بها أو تظن أن لها تلك التأثيرات ومن خلال هذا المقال سنوفر لك رابط تحميل الكتب.

الرجال من المريخ النساء من الزهرة تأليف جون غراي، كتاب يعالج في المشاكل التي يمكن أن تعترض حياة الرجل والمرأة نتيجة الاختلافات القائمة بينهم. وهو مكون من ثلاثة عشرة فصلا. وقد تم ترجمة هذا الكتاب إلى الكثير من اللغات العالمية، وعلى رأسها اللغة العربية. كما حقق رقما كبيرا على مستوى المبيعات.

تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf كاملة

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

تحميل كتاب فتح الرحمن في تعليم كلمات القرآن بصيغة pdf

قروبات واتساب للتعارف وروابط مجموعات بنات عربية و أجنبية

تحميل كتاب فاتتني صلاة لــ إسلام جمال PDF ـ تنزيل رواية فاتتني صلاة

تنزيل رواية في قلبي انثى عبرية ـ تنزيل رواية في قلبي انثى عبرية PDF

vivalk warnning

 

تنبيه : نظراً لما يتعرض له موقعكم منبع التقنية من سرقة يومية للمقالات. فإننا نقوم بالبحث الدائم عن أي محتوى منقول أو منسوخ للإبلاغ عن تلك المواقع لفرض العقوبات اللازمة حسب سياسات جوجل لحقوق الطبع والنشر لذا وجب التحذير وشكراً.

محتويات كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf

المؤلف كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة والمؤلف لـ 24 كتب أخرى. و كاتب ومؤلف أمريكي. ولد في ولاية تكساس الأمريكية سنة 1951م، ويعيش في ولاية كاليفورنيا. ألف سنة 1992م كتابا اشتهر عالميا وطبع منه ملايين النسخ، هو كتاب الرجال من المريخ، النساء من الزهرة والذي يعتبر دليلا لفهم الجنس الآخر.

كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf للكاتب جون غراى. تحميل كتاب الرجل من المريخ والنساء من الزهرة للكاتب جون غرايتخيل أن الرجال من المريخ والنساء من الزهرة. وفي أحد الأيام منذ زمن بعيد كان أهل المريخ ينظرون من خلال مناظيرهم المقربة واكتشفوا أهل الزهرة.وبلمحة خاطفة أيقظ أهل الزهرة مشاعر لم يكن لأهل المريخ بها عهد.

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

تحميل رواية انتقام ثم عشق بصيغة PDF كاملة مجاناً

تنزيل كتاب السلام عليك يا صاحبي بصيغة PDF لـ أدهم الشرقاوي

تحميل كتاب معجزات الذكر pdf للكاتب احمد حسني

برنامج الاقتصاديين السعوديين التقديم لبرنامج الاقتصاديين السعوديين 19

فصول الكتب كاملة

  • الرجال من المريخ، النساء من الزهرة.
  • السيد الخبير ولجنة تحسين البيت.
  • يذهب الرجال إلى كهوفهم وتتحدث النساء.
  • كيف تحفز الجنس الآخر؟
  • التحدث بلغات مختلفة.
  • الرجال مثل الأحزمة المطاطية.
  • النساء مثل الأمواج.
  • استكشاف حاجاتنا العاطفية المختلفة.
  • كيف تتفادى المجاملات؟
  • إحراز النقاط مع الجنس الآخر.
  • كيف تنقل للآخرين مشاعر سيئة؟
  • كيف تطلب الدعم وتحصل عليه؟
  • الإبقاء على سحر الحب حيا.

تنزيل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf كاملة

تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، الدليل الرائع لفهم الجنس الأخر، تأليف جون غراى. ترجمة دكتور حمود الشريف pdf. و تخيل أن الرجال من المريخ والنساء من الزهرة، وفي أحد الأيام منذ زمن بعيد كان أهل المريخ ينظرون من خلال مناظيرهم المقربة واكتشفوا أهل الزهرة.وبلمحة خاطفة أيقظ أهل الزهرة مشاعر لم يكن لأهل المريخ بها عهد. و لقد وقعوا في الحب واخترعوا بسرعة سفن فضائية وطاروا للزهرة . فتح أهل الزهرة أذرعتهم ورحبوا بأهل المريخ.

كتاب الرجال من المريخ النساء من الزهرة يصنف في مكتبة الإلهام في قسم كتب عن تطوير الذات. والدليل على ذلك عدد المبيعات التى حققها بعد نشره. إضافة لترجمته للعديد من اللغات ومنها اللغة العربية، فهذا الكتاب سيسلعدك على تنمية ذاتك من خلال تعليمك كيفية تحسين تواصلك مع الناس وتحقيق ما ترغب فيه في علاقاتك، والأهم تحقيق السعادة والنجاح الذي يبحث عنه كل فرد.

إقرأ أيضاً قد يهمك : 

تحميل رواية متمردة عشقت كبرياءه بصيغة PDF كاملة

تحميل رواية حب عمري بجميع الفصول بصيغة PDF

حل مشكلة تقييد الاعلانات ادسنس نهائياً Ad Serving Limits 2022

أفضل طرق الربح من الانترنت ـ أحسن طرق الربح الموثوقة من الانترنت

نقل الكاتب تلك الصور من موقعه كمتخصص في هذا المجال الاجتماعي، بلغة سهلة جعلت موضوعه المتخصص ذاك مقروءاً من قبل جميع القراء على اختلاف مستويات تحصيلهم العلمي حتى أنه جعل من كتابه رحلة من الاستبصارات والاستكشافات المكتوبة بطريقة ممتعة لا يستطيع القارئ الوقوف عن متابعتها.

رابط تحميل كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة pdf :

رابط تحميل رواية حب عمري بجميع الفصول بصيغة PDF

‫0 تعليق

اترك تعليقاً