تحميل كتاب العادات الذرية pdf لـ جيمس كلير

تحميل كتاب العادات الذرية pdf لـ جيمس كلير
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب العادات الذرية pdf لـ جيمس كلير

تحميل كتاب العادات الذرية pdf أيًا كانت أهدافك فإن كتاب “العادات الذرية” يقدم لك إطار عمل من أجل تطوير مهاراتك في كل يوم. جيمس كلير واحد من أبرز الخبراء في مجال اكتساب العادات، يوضح لنا في كتابه هذا استراتيجيات عملية تعلمنا كيف نستطيع اكتساب عادات جيدة، وكيف نتخلص من القديمة السلبية، ويشرح لنا طريقة إدارة وإتقان أفعالنا اليومية البسيطة التي نستطيع من خلالها تحقيق نتائج مذهلة.

تحميل كتاب العادات الذرية pdf لـ جيمس كلير

حمل أيضاً :

تحميل كتاب آيات شيطانية pdf

تحميل كتب اجاثا كريستي pdf

رواية غمرة عشقك القصة كاملة

تحميل كتاب أطفال منتصف الليل pdf للكاتب سلمان رشدي

تحميل كتاب العادات الذرية pdf 

تساعد المواطنين على اكتساب وتنمية القدرات الجيدة المفيدة لهم والتخلص من العادات القديمة السلبية, تساعدك في تنمية الحافز لديك في العمل والإرادة على العمل وتنمية الذات, تساعدك في تنمية النتائج الإيجابية لديك في الحياة والحصول على أهداف حقيقية تستطيع انجازها في حياتك للحصول على حياة اسهل وافضل من الحياة القديمة.

يتطرق الكتاب إلى استراجيات مقرونة بقصص وبراهين كتبت بأسلوب شيق ونقاط محددة وواضحة لتغيير الاتجاهات والعادات السيئة الناجحون والفاشلون لديهم نفس الأهداف، كل رياضي في الأولمبيادِ يريد الفوز بميدالية ذهبية، ولكن وحده النظام الذي يتبعه الناجحون هو ما يعطيهم أفضل النتائج، وليس أهدافهم، العادات الذرية هي عادات ضئيلة جدا كدرات صغيرة ولكنها قوية.

نبدة عن جيمس كلير

جيمس كلير مؤلف أمريكي، وهو صاحب كتاب “العادات الذرية” ومؤسس أكاديمية العادات، منصة التدريب للمؤسسات والأفراد المهتمين في تكوين واكتساب عادات أفضل في الحياة والعمل .. نشرت أعماله في New york Times, Times و Entepreneur .. كما ظهر مرات في برنامج CBS This Morning. ألقى محاضرات في كثير من الجامعات حول العالم .. يزور موقعه الملايين في كل شهر، ويشترك مئات الآلاف من الزوار في نشرة بريده الإلكتروني.

تحميل كتاب العادات الذرية pdf

رابط تحميل رواية حب عمري بجميع الفصول بصيغة PDF

‫0 تعليق

اترك تعليقاً