تحميل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 اخر اصدار

تحميل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 اخر اصدار
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 اخر اصدار

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول تحميل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 اخر اصدار

تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار 2022 برابط مباشر. تطبيق واتساب الذهبي من أشهر تطبيقات الواتساب المعدلة، وذلك لما يوفره هذا التطبيق من إمكانيات وخصائص جعلته مميزا في استخدامه، وبالرغم من عدم توفر هذا التطبيق واتس اب الذهبي whatsapp dahabi V12.

من خلال تحميلك واتساب الذهبي 2022 اخر اصدار وقيامك بتحديثه باستمرار تستطيع أن تتمتع بالعديد من الخصائص والمميزات الغير متوفرة في تطبيق الواتساب الرسمي، يعمل تطبيق واتساب على أجهزة الأندرويد وأجهزة الآيفون، يستطيع المستخدم أن يفصل تطبيق واتساب الذهبي عن الإنترنت، وفي نفس الوقت يظل جهازه متصلاً بالإنترنت، وتظل باقي التطبيقات متصلة بالإنترنت و مكنكم الأن من خلال هدا المقال تحميل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 اخر اصدار.

هو تطبيق احترافي مطور بمعنى الكلمة من قبل مبرمجين محترفين في مجال الأندرويد وتم إضافة فيه مزايا رائعة جداً من قبل المطور الشهير أبو عرب وهو تحميل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 اخر اصدار، يمكنك تنزيل واتساب الذهبي مسنجر تحميل واتس الذهبي اخر اصدار الواتس الذهبي ماسنجر تحميل على الهاتف من خلال الرابط المباشر للتطبيق، تحميل واتس الذهبي اخر اصدار الواتس.

تحميل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 اخر اصدار

تحميل تطبيق UAEICP للاندرويد والايفون 2022

تحميل هونيستا Honista اخر اصدار V3.2 للاندرويد والايفون

تحميل برنامج فك الضغط ZArchiver مهكر للاندرويد والايفون

تحميل قالب pota pota capcut template الجديد 2022

ما هو واتساب الذهبي 2022؟

برنامج واتس الذهبي Download Whatsapp Gold APK 2022 واتساب جولد 2022 واتس اب الذهبي هو تطبيق مراسلة فوري يمكن من خلاله كتابة الرسائل النصية ومشاركة الصور والفيديوهات والرسائل الصوتية والوسائط.

تحميل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 للاندرويد والايفون

هو تطبيق واتساب الذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2022 للأندرويد والأيفون قام عدد من مطوري برمجيات أندرويد بإضافة مميزات جديدة وقوية لتطبيق واتس اب الأصلي لجعل تجربة الإستخدام أفضل وتوفير مميزات إضافية لم تكن موجودة في النسخة الأصلية، يحمل مزايا جديدة لم تكن موجودة فى التحديثات السابقة حيث أن هذه النسخة تتمتع بكثير من الأمان لحماية المستخدمين والحفاظ على خصوصيتهم.

تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب هو احد اهم تطبيقات المراسله والدردشه الموجوده على منصه التواصل الاجتماعي، كما قام المطور اليمني ابو عرب نسخه من واتساب لانها تتميز بالعديد من الخصائص والمميزات الغير موجوده داخل اي تطبيق اخر، يتمتع بكافة الميزات الرئيسية لتطبيق واتس اب وإحدى نقاط القوة هذه ليست عنصر إخفاء الظهور وإظهار صور وتسجيلات الاستوديو يمكنك أيضاً رؤية كل من الرسائل المحذوفة في أي وقت كل هدا في تحميل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 اخر اصدار.

تحميل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 اخر اصدار

فهو تطبيق مجاني تماما يمكنك الحصول عليه بسهولة على الهاتف والعمل على تحديثه بشكل مستمر، وقد يتميز هذا التطبيق بأنه الأفضل على الإطلاق والأكثر استخدام من بين غيره من التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي، بين هذا التطبيق وغيره من التطبيقات لا سيما. كذلك Whatsapp Gold apk، تطبيقات بلس وهي النسخ المطورة أو المعدلة من نسخ أصلية متواجدة بمختلف المتاجر الرسمية و متوفر الأن في موقع متجر منبع العقل و هو تحميل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 اخر اصدار.

مميزات واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12

  • تم اضافة ميزة الرسائل الجماعية للمجوعات.
  • معاينه ملصقات الواتس الذهبي قبل الأرسال.
  • اضافة عداد الرسائل في صفحة مشاهدة جميع الرسائل المرسلة من قبل شخص معين.
  • وصول اشعارات عند تغيير احد لصورته الشخصية.
  • اضافة خيار تنظيف بيانات واتس اب بالكامل.
  • امكانية تغيير ستايل الستوري.
  • استخدام البصمة لقفل محاداثات.
  • إضافة ميزة تسريع التسجيلات والمقاطع الصوتية.
  • إصلاح مشكلة إعادة تصميم شاشة قفل النمط.
  • تم حل مشكلة إرسال الرسائل في مجموعات يستغرق وقتًا طويلاً.
  • مشكلة اخفاء الظهور علامة زرقاء عند تعطل الرد.
  • إضافة اخفاء الصورة او الفيديو بعد مشاهدته يمكنك ذالك عندما تحدد وسائط لأرسالها.
  • إعادة تعيين التفضيلات الآن أيضًا تعيد تعيين الخلفية الافتراضية.
  • اضافة ميزة اشعار من شاهد حالتك.
  • إضافة خيار تنظيف جميع الملفات الغير مفيدة.
  • تفعيل ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء.

الواتس الذهبي whatsapp gold 2022

انتشر تطبيق واتساب بشكل كبير في السنوات الاخيرة واحتل المركز الاول من بين التطبيقات في الدردشة كأفضل تطبيق مراسلة فورية. في العالم حيث بلغ عدد تنزيل البرنامج بالنسبة لمستخدمين الاندرويد اكثر من 5 مليار مره وذلك بحسب احصائيات متجر android. جوجل بلاي يقدم واتساب مراسلة بسيطة وموثوقة وسهولة التواصل في المجموعات ومحادثات مشوقة وسلِسة ويقدم ميزة المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو عبر واتساب بالاضافة الى حماية الرسائل من خلال التشفير التام بين الطرفين.

كيف تحمل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12؟

طريقة تنزيل واتساب الذهبي ؟! في البداية يجب ان تقوم بتفعيل خاصية التحميل من مصادر غير معروفة لضمان تحميل واتساب الذهبي اخر إصدار. و يمكنك تحميل واتساب الذهبي من خلال الرابط الموجود أسفل المقال واتساب الذهبي أخر إصدار يمكنك الضغط عليه . بعد ذلك انتظر الي ان تنتهي عملية تنزيل واتساب الذهبي بصيغة APK.

واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 هل هو امن؟

الميزات التي يدعيها تحميل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 اخر اصدار يتاح تطبيق الواتساب الذهبي للمستخدمين بطريقة الدعوة فقط، أي لا يمكنك تثبيته واستخدامه إلا إذا جاءتك دعوة، ولكن هذا الأمر غير آمن، فقد يكون رابط التنزيل ضارا ومليئا بالفيروسات.

ما هو الفرق بين الواتس العادي والذهبي؟

يمكنك جعل ظاهر الآن أو متصل مخفي وهذا من أهم مميزات الواتس أب الذهبي. يتم الحصول عليه بسهولة على الهواتف بالإضافة إلى عدم أخذ مساحة كبيرة من مساحة الهاتف. يمكنك أن تحدد من يمكنه أن يتحدث إليك. يمكنك التحكم في الشخص الذي يقوم بحذف الاستوري و يمكنكم الأن تحميل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 اخر اصدار.

تحميل واتساب الذهبي whatsapp dahabi V12 الأن على جهازك

رابط التحميلرابط التحميل

تحميل تطبيق YoHo Group voice chat لدردشة الجماعية

تحميل تطبيق JEPCO Customer Services شركة الكهرباء الاردنية الجديد 2022

تحميل برنامج Touch Himawari APK لالروبوت للاندرويد والايفون

تحميل قالب dark side capcut template الجديد 2022

‫0 تعليق

اترك تعليقاً