واتساب ويب للتجسس apk – WhatsApp Web للايفون وللاندرويد 2023

واتساب ويب - WhatsApp Web لفتح أكثر من حساب و التجسس
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

واتساب ويب التجسس – WhatsApp Web لفتح أكثر من حساب

مرحباً متابعي موقع منبع التقنية في موضوع جديد حول واتساب ويب – WhatsApp Web لفتح أكثر من حساب و التجسس

يملك تطبيق #واتساب العديد من المزايا الرائعة التي قد تخفى على عدد كبير من المستخدمين، ومن هذه المزايا نذكر ميزة #تشغيل_حساب_واتساب على جهازي هاتف في وقت واحد، حيث يحتاج المستخدم بداية إلى تأكيد اتصال الهاتفين بشبكة الإنترنت، إما عن طريق شبكة الواي فاي أو عن طريق البيانات.

مع أكثر من 500 مليون مستخدم نشط يوميًا، يعد تطبيق واتساب أحد أكثر أنظمة المراسلة شيوعًا في العالم. في محاولة لتوفير المزيد من الطرق للاتصال خارج iOS وAndroid، قدم واتساب إصدار سطح المكتب من التطبيق في عام 2016، والذي سمح للمستخدمين بالبقاء على اتصال من كمبيوتر المنزل أو العمل.

يمكن استخدام تطبيق المراسلة المملوك لشعبية كبيرة على Facebook عبر متصفح الويب الخاص بك أو عن طريق تنزيل تطبيق سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac. تتم مزامنة جميع رسائلك بين الأنظمة الأساسية المختلفة، حتى تتمكن من مواكبة محادثاتك على أي جهاز يناسبك. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك الكتابة باستخدام لوحة المفاتيح المناسبة بدلاً من النقر على شاشة هاتفك.

 

إقرأ أيضاً قد يهم

 

مميزات واتساب ويب – WhatsApp Web لفتح أكثر من حساب 

يوفر واتس اب ويب كل المميزات التي تتوافر علي تطبيق الهاتف مثل :

  • من خلال واتس ويب مشاهدة الحالات التي ينشرها أصدقائك والرد عليها , وتستطيع رفع حالات خاصة بك.
  • تغيير صورة البروفايل والحالة الخاصة بك.
  • مكنك من فتح وإستخدام واتساب ويب من الهاتف بسهولة.
  • يتيح لك إمكانية فتح حساب واتساب في أكثر من جهاز في نفس الوقت.
  • يدعم إمكانية تنزيل الحالات وحفظ الستوري من الواتساب.
  • استقبال الإشعارات بشكل منظم مثل إشعارات الهاتف.
  • ارسال واستقبال الصور ومقاطع الفيديو.
  • واتس ويب متوافق مع جميع انظمة التشغيل.
  • عمل مكالمة فيديو ومكالمات صوتية التحديث الجديد.

 

ما هي تقنية واتساب ويب – WhatsApp Web

الواتس اب ويب هو المكمل لتطبيق الواتس اب الذي يعمل على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية متعددة الأنظمة، ولكن من خلال الحاسوب أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك، أو هاتف آخر غير هاتفك حيث يمكنك استقبال الرسائل بكل سهولة، وكأنك تستعمل هاتفك الشخصي.

 

كيف افتح واتساب ويب من الجوال لـ Android وiphone للتجسس

لكي تتمكن من فتح واتساب ويب من الموبايل، كل ماعليك هو تنزيل برنامج Whats Web من رابط التحميل في اخر الموضوع، ثم فتحه وإختيار Whats wep، بعدها ستفتح لك صفحة WhatsApp Web مثل التي في متصفح الكمبيوتر تماما، كل ماعليك هو فتح تطبيق الواتساب في الجهاز الاخر وقرائة الكود الذي يضهر في واجهة تطبيق واتس ويب، وسيتم مزامنة محادثات الواتس وفتح حساب الواتساب في الجهازين بنفس الوقت.

 

إقرأ أيضاً قد يهمك :

تنزيل تطبيق سند Sanad Jordan

Tik Tok تنزيل الفيديو بدون علامة مائي

تحميل متجر الجاروشة بلس

تحميل تطبيق اناة Anat للاندرويد

مشاكل الاتصال بشبكة Wi-Fi لـ Android و iphone

إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi مدارة مثل شبكة الإنترنت في المكتب لديك أو في المكتبة أو الجامعة، ربما تم إعداد هذه الشبكة بشكل يحد من استخدام واتساب للويب أو حتى يمنع استعماله. إذا تلقيت تنبيهًا من واتساب يشير إلى أنك متصل بشبكة Wi-Fi تحول دون عمل واتساب للويب بالشكل الصحيح. يرجى عندها التحقق من إعداد الشبكة لتسمح بالمرور إلى كل من “web.whatsapp.com” أو “.web.whatsapp.com” أو “.whatsapp.net”.

 

تفاصيل دقيقة عن واتساب ويب – WhatsApp Web لفتح أكثر من حساب

واتس اب ويب انه نسخة الويب من برنامج التواصل الاجتماعي الواتساب والدخول به يكون عبر متصفح سواءا على الهاتف الذكي أو عبر الكمبيوتر أو خلال تطبيق واتس اب ويب للويندوز أو الماك، ولكن إذا أردت الخروج من الواتس اب ويب عندما تقوم بإلغاء ربط الحساب مع نسخة الويب، ولكن إذا واجهت مشكلة بأن هذا الواتس لا يعمل فيكون بسبب وجود مشكلة الاتصال بالنت فلذلك فقم بالاتصال بشبكة الواي فاي أو قم بفتح بيانات الجوال وأيضا قد تكون اعدادات هاتفك لا تفتح لذلك قم بتفعيل خيار stay وهذا يجعل الشاشة تعمل

ولن يتم قفله أوتوماتيكي وبالتالي الحزم ستمر عبر الواتس اب ويتم عمله،وبفضل واتي ويب يمكن حذف الرسائل بعد ارسالها وخاصة إذا تراجعت في رأيك بإرسالها فتعمل على حذفها من عندك ومن عند الشخص الذي أرسلت له هذه الرسائل بفتح المحادثة وحذف الرسائل تتم قبل مضي ساعة وإلا لن تتمكن حذف الرسائل من الطرف الآخر بل تحذفها من عندك فقط، وهنا نقول لكم قد قدمنا لكم كافة المعلومات عن WhatsApp Web

 

تنزيل واتساب ويب – WhatsApp Web لفتح أكثر من حساب في نفس الوقت

فتح واتساب ويب بالصور للتحكم بالواتس الخاص بك علي الكمبيوتر من خلال برنامج Whatsapp Web او من خلال المتصفح و يساعدك البرنامج في إرسال وتلقي الرسائل الالكترونية و الملفات علي الواتس اب مباشرة على حاسوبك او الماك الخاص بك دون الحاجة الي تحميلها على الهاتف ومن ثم نقلها الى الحاسوب كما يسهل عليك عملية استخدام الواتس اب من الكمبيوتر.

تطبيق واتساب ويب لـ Android و iphone  للتجسس على الواتساب. مما لا شك فيه أن التجسس على المحادثات التي تتم بين الآخرين على تطبيقات التواصل الإجتماعى أمر صعب بل من رابع المستحيلات واتساب ويب كيفية عمل اقتران بين هاتفك وواتساب للكمبيوتر رابط تحميل واتساب ويب رابط مباشر كما يظن البعض لأن هذه التطبيقات تحافظ على السرية والخصوصية التامة لكافة المستخدمين. ولكن هناك بعض الثغرات التى يمكن تطبيقها للوصول إلى هذه المحادثات واتساب ويب للتجسس.

 

إقرأ أيضاً قد يهمك 

APK Editor Pro مهكر

تحميل تطبيق ترامب

تنزيل تطبيق سكني المطور Sakani

تحميل تطبيق ماجد للايفون للألعاب المهكرة

كما أنه يجب ان تتأكد من اتصال جهاز الكمبيوتر و ايضا الهاتف الخاص بك بالانترنت عند تشغيل التطبيق، على الحاسوب حتي لا تواجه مشكلة في تزامن الكمبيوتر بهاتفك. و في هذه الحالة ستفقد الاتصال ببرنامج الواتس اب ويب web. كذلك Whatsapp web 2023 واتساب ويب 2023.

 

رابط واتساب ويب أنقر هنا

روابط تحميل تطبيق واتساب ويب – WhatsApp Web

رابط التحميل




رابط التحميل

‫0 تعليق

اترك تعليقاً