تحميل كتاب خبز على طاولة الخال ميلاد PDF

تحميل كتاب خبز على طاولة الخال ميلاد PDF
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل كتاب خبز على طاولة الخال ميلاد PDF

في مجتمع قريته المنغلق، يبحث ميلاد الأسطى عن تعريف الرجولة المثالي حسبما يراها مجتمعه، يفشل طوال مسار حياته في أن يكون رجلاً بعد محاولات عديدة، فيقرر أن يكون نفسه وأن ينسى هذا التعريف بعد أن يتعرف على حبيبته وزوجته المستقبلية زينب، يعيش أيامه داخل البيت يضطلع بأدوار خص المجتمع المرأة بها، فيما تعمل حبيبته على إعالة البيت، وهكذا يقلبان الأدوار الاجتماعية.

الرواية كلها الكاتب بيتكلم فيها شخصية الضعيفة و بيوضح دة من خلال علاقته بأخواته البنات ، صنع بيصنع حلوي إزالة الشعر وينزع الشعر الزائد من جسمهم بنفسه أو علاقته الغريبة بزوجته التي تعمل والذي يقوم بعمل يقوم بكل إلقاء الضوء على الفترة ما بين فترة التجنيد العسكري الذي تعرض فيه المعرض إسلوب السرد.

تحميل كتاب خبز على طاولة الخال ميلاد PDF

حمل أيضاً :

تحميل كتاب العادات الذرية pdf لـ جيمس كلير

تحميل كتاب آيات شيطانية pdf

تحميل كتب اجاثا كريستي pdf

رواية غمرة عشقك القصة كاملة

وقد حصدت رواية ” خبز على طاول الخال ميلاد” الجائزة العالمية في دورة الرواية العربية الخامسة عشر، وكانت المختارة من بين قائمة ضمت العديد من الروايات المهمة مثل ” ماكيت القاهرة” للروائي المصري طارق إمام، ورواية ” يوميات روز”، للروائية ريم الكمالي من الإمارات.

خبز على طاولة الخال ميلاد pdf، تحميل كتاب خبز على طاولة الخال ميلاد pdf – محمد النعاس مجانا تحميل مباشر في مكتبة زاد ، كتاب خبز على طاولة الخال ميلاد هو كتاب للكاتب محمد النعاس مصنف للتصنيف روايات عربية. يمكنك تحميل كتاب خبز على طاولة الخال ميلاد برابط مباشر.

ببساطة هو في صغره تعرض لقمع من الأسرة فنشأ ضعيف الشخصية جبانا لا يملك أي طموح ، يتقبل سيطرة أخواته وأمه عليه ويرغب أن تخضع لها زوجته لكن كيف وهي الفتاة المتعلمة المتأثرة في نشأتها بعمها الفنان ذي العقلية المتحررة المنفتحة على الثقافة الغربية فتتمرد وتخضعه هي لإرادتها.

تحميل كتاب خبز على طاولة الخال ميلاد PDF

رابط تحميل رواية حب عمري بجميع الفصول بصيغة PDF

‫0 تعليق

اترك تعليقاً