تحميل رواية لكل ما له pdf

تحميل رواية لكل ما له pdf
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تحميل رواية لكل ما له pdf

صدرت هذه الرواية عام 1966، ويمكن عدها النتاج الأكثر اكتمالاً وروعة للدمج البديع بين الرواية البوليسية ورواية الاحتجاج المدني، والذي يميز، بشكل أخاذ، المراحل الأولى لرواية ليوناردو شاشا. بأسلوب صريح خال من المبالغات الأدبية، يحكي شاشا قصة الدم والفساد في بلدة في … تحميل رواية لكل ما له pdf

تحميل رواية لكل ما له pdf

حمل أيضاً :

تحميل كتاب خبز على طاولة الخال ميلاد PDF

تحميل كتاب العادات الذرية pdf لـ جيمس كلير

تحميل كتاب آيات شيطانية pdf

تحميل كتب اجاثا كريستي pdf

ليوناردو شاشا تلك الشخصية، التي استعادت عنها أرملة ماننو ذكريات عن خباثات صغيرة لبنات المدرسة الداخلية، وعن ظل راهبة كانت تعشقها. تلك الشخصية كانت جالسةً أمام لاورانا، تحت ضياء خافت يدخل المكان بالكاد عبر الستائر الثقيلة التي أُسدلت كدلالة حِداد. وكانت دلالات الحِداد منتشرة في أرجاء المنزل جميعها، كما غطيت المرايا بأقمشة سوداء أو داكنة، وكان أكثر الأمور تعبيراً عن الحِداد تلك صورة فوتوغرافية بالحجم الطبيعي، أعدها المصور الفوتوغرافي في مركز المحافظة.

تسافر بطلة الحكاية بحثاً عن نفسها، تقابل حبها الحقيقي في تلك المدينة الجميلة، تتعلق به، غير أن أحلامنا عن الحب ربما تبدو باهتة إذا جاءت في غير موعدها، لذلك تعود إلى الأسكندرية بحثاً عن حب قديم لطالما أرهقها، في المنتصف .. تكتشف أنها وحدها تحتاج إلى أن تحب نفسها قبل أن يحبها الآخرين، فهل تتغير تفاصيل الحكاية.

تحميل رواية لكل ما له pdf

رابط تحميل رواية حب عمري بجميع الفصول بصيغة PDF

‫0 تعليق

اترك تعليقاً